هدوء في طرابلس صباحاً بعد إطلاق القذائف الصاروخية ليلاً

Read this story in English W460

أفادت معلومات صحافية أن "الإشتباكات في طرابلس هدأت صباحاً بعدما شهدت اطلاق رصاص متفرق وبعض القذائف الصاروخية ليلاً".

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام، الأحد، الى أن "مناطق الاشتباكات في طرابلس شهدت هذا الليل اطلاق رصاص متفرق وبعض القذائف الصاروخية، وسجل احراق محل تجاري لاحد ابناء الطائفة العلوية في محلة القبة، وصباحا هدات الاشتباكات في شكل ملحوظ، ويسمع بين الحين والاخر اصوات بعض رشقات نارية متفرقة".

وفي غضون ذلك، لا تزال اعمال مستمرة على مختلف محاور الاشتباكات التقليدية، لا سيما عند براد البيسار وسوق الخضار وشارع سوريا وجبل محسن، اوتوستراد الملولي، المنكوبين وأدت الى مقتل المواطن محمد حوراني من جبل محسن.

وأفادت إذاعة صوت لبنان (93.3) عن" اصابة زاهية ونوس برصاص قنص في جبل محسن ونقلت الى مستشفى السيدة في زغرتا للمعالجة".

وكان قتل ثلاثة اشخاص وجرح أربعة صباح السبت، جراء احتدام الاشتباكات وعمليات القنص المستمرة بين جبل محسن وباب التبانة في مدينة طرابلس.

وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، أن الاشتباكات في محاور القتال في طرابلس استمرت طوال ليل الجمعة-السبت"، مشيرة الى أنه تم"استعمال الأسلحة الرشاشة".

وصباح السبت، اشتدت حدة الاشتباكات وتم استعمال القذائف الصاروخية من ب 10 وب 7، فضلاً عن أعمال القنص على مختلف المحاور.

وتشهد طرابلس منذ يوم الاحد الفائت، اشتباكات بين جبل محسن ذات الغالبية العلوية المؤيدة للنظام السوري، وباب التبانة ذات الغالبية السنية المؤيدة لحركة الاحتجاج السورية، ادت الى سقوط 26 قتيلاً وأكثر من 200 جريح، بينهم عسكريين.

التعليقات 2
Missing fuzzyd72 10:32 ,2013 أيار 26

Can someone tell me why we are killing each other?

Thumb LebCynic 12:06 ,2013 أيار 26

Its calm till FSA take another blow in Syria and bab tebeneh will seek revenge from jabal mohsen, and blame the Alawite minority in Tripoli for instigating the fighting...... Same old story, same old extremist terrorists nothing changes.