سقوط صاروخين في الهرمل مصدرهما سوريا ولا اصابات

Read this story in English W460

سقط صاروخان الاثنين مصدرهما سوريا على مدينة الهرمل في البقاع من دون ان يتسببا بإصابات.

وقال مصدر أمني لوكالة "فرانس برس" ان "صاروخين اطلقا من الاراضي السورية سقطا بعد ظهر اليوم على مدينة الهرمل، من دون ان يؤديا الى وقوع اصابات".

واوضح ان الصاروخين سقطا في بقعة خالية واقعة في نطاق منطقة سكنية، واديا الى اضرار مادية فقط.

مساء أصدرت قيادة الجيش بيانا قالت فيه أنه "عند الساعة 18,50 من مساء اليوم، سقط صاروخان من نوع غراد مصدرهما الجانب السوري بالقرب من احد مراكز الجيش في مدينة الهرمل، دون تسجيل اي اصابات بالارواح".

وعلى الاثر "اتخذت وحدات الجيش الاجراءات الامنية المناسبة، وسيرت دوريات في ارجاء المنطقة" بحسب البيان.

وشهدت مناطق في البقاع مرارا سقوط صواريخ تبنى اطلاق بعضها مقاتلون سوريون معارضون، قائلين انها رد على مشاركة حزب الله في القتال الى جانب النظام في المعارك داخل الاراضي السورية.

وسبق لمناطق متعاطفة مع المعارضة السورية في الشمال والبقاع، ان تعرضت لقصف من الطيران والمدفعية السوريتين، لا سيما بلدة عرسال الحدودية.

وتكررت خلال الاسابيع الاخيرة تفجيرات العبوات الناسفة في منطقة البقاع وترجح المصادر الامنية ارتباطها بالنزاع في سوريا.

وكان آخر الحوادث الاحد حين انفجرت عبوتان ناسفتان بفارق زمني قصير احداهما في سيارة تابعة للجيش اللبناني، ما تسبب باصابة ثلاثة اشخاص بجروح بينهم عنصران في الجيش، بحسب مصدر امني.

التعليقات 5
Missing formerlebaniz 22:26 ,2013 تموز 08

RFT, you are hilarious but you need to tone it down a little they are starting to think you are being serious! I don't know what is scarier them thinking you are being sincere or them having this mindset.

Missing beirutbastard00 02:29 ,2013 تموز 09

Really, this is the least of my worries.

Missing spirit 04:24 ,2013 تموز 09

@RFT
I'm glad that our great of the greatest fathers' Abraham has touched you inner soul , I always knew you would come to know the truth , now I do believe you !

Thumb _mowaten_ 11:15 ,2013 تموز 09

LOL as if they werent firing rockets way before HA's intervention. yalla, keep on firing rockets ya klab el nusra, so HA can come give you a second round of spanking.

Default-user-icon dddd (ضيف) 12:52 ,2013 تموز 09

Thank you Hizbo and _mo3aken_