اسرائيل تحمّل الحكومة مسؤولية تدهور الاوضاع مع "حزب الله"

Read this story in English W460

أكد وزير الحرب الاسرائيلي إيهود باراك أن بلاده نقلت رسالة الى الحكومة اللبنانية مفادها أنها ستتحمل المسؤولية في حال تدهور الاوضاع مع "حزب الله".

وتطرق خلال جلسة لجنة الخارجية والامن البرلمانية اليوم، الى الاوضاع في سوريا، معتبراً أن عدم الاستقرار في سوريا اقد يؤدي الى مواصالة نقل الممتلكات والوسائل القتالية الى ايدي حزب الله.

واعرب عن اعتقاده، بانه سيصعب على نظام بشار الاسد البقاء للامد البعيد.

وصرح بانه في وقت الحرب قد يسقط في اسرائيل يوميا 50 طنا من المواد المتفجرة بشكل عشوائي، ولكن بامكان القوات الاسرائيلية اصابة اهداف بدقة، من خلال اطلاق 1500 طن من المواد المتفجرة يوميا.

وفي الملف الفلسطيني، راى براك، انه من الافضل خوض المفاوضات مع الفلسطينيين خلال الاشهر القليلة القادمة، مشيرا الى انه اذا ما انضمت كتلة كاديما الى الائتلاف الحكومي، فسيكون هذا الامر ابسط.

التعليقات 3
Missing hiram-of-tyre 09:31 ,2011 تموز 12

Instead of investing 2 billion dollars and preparing for war, it should become part of this world, invest in Peace and give the Palestinians their rights.

Thumb shab 13:02 ,2011 تموز 12

Without the filthy non-Islamic mafia militia, there will be no quarell with Israel

Default-user-icon Tarabeesh (ضيف) 00:27 ,2011 تموز 13

Next time, his name will change to Shish Barak, and that of his brethren will collectively change to Kafta Mafta. Now that Mafia Hariri and his Christian Sunnis, collectively known as Friends-of-Israel, aka traitors, have been sidelined pending their hanging, the whole of Lebanon will be responsible for the above-mentioned name change.