إصابة 8 أشخاص إثر استمرار الاشتباكات بين باب التبانة وجبل محسن

Read this story in English W460

أصيب ثمانية أشخاص جراء عملية اطلاق النار المستمرة منذ ثلاثة أيام بين باب التبانة وجبل محسن في طرابلس، والتي كان قد قتل خلالها شخصان وجرح العديد.

وقالت الوكالة الوطنية للاعلام أن" طلقات نارية سمعت في محيط محاور القتال بين باب التبانة والبقار والريفا من جهة، وجبل محسن من جهة أخرى، ما أدى الى "إصابة المدعو أحمد الباشا بجروح في حي البقار".

ولقد ادى اطلاق نار على باص لنقل الطلاب ظهر اليوم الاربعاء في منطقة الريفا الى اصابة تلميذين بجروح بليغة.

ولقد سجل أيضا وصول خمسة جرحى بحسب ادارة المستشفى الاسلامي الخيري في طرابلس وهم: محمد بدر البحري، بدر محمد البحري، لؤي محمود الفندي، ميلاد ابراهيم قليمه، عوض مصطفى وليد ستيته.

وقتل الفتى في جبل محسن، وآخر في باب التبانة.

وأشارت الوكالة الى أن "الجيش يقوم بالرد من أسلحة متوسطة على مصادر النيران".

وقد استقدمت وحدات الجيش تعزيزات كبيرة، ووصلت عشرات الآليات والمصفحات بالقرب من مستديرة ابو علي،للاستعداد لتنفيذ انتشار واسع مع العناصر العسكرية المتواجدة عند الخط الفاصل في شارع سوريا وعند مداخل المنطقتين.

يشار الى أن المواجهات في طرابلس اندلعت مساء الاثنين، حين أقدم بعض الأشخاص من جبل محسن على أطلاق النار ابتهاجا لمقابلة تبث عبر قناة "الميادين" للرئيس السوري بشار الأسد ، فطال الرصاص منطقة باب التبانة، ما دفع مسلحين فيها الى الرد.

التعليقات 3
Thumb _mowaten_ 13:44 ,2013 تشرين الأول 23

how long are we going to wait before we take out the civilians from there and smash both neighborhoods? enough is enough

Thumb _mowaten_ 13:45 ,2013 تشرين الأول 23

sad indeed

Missing sikoflebanon 16:00 ,2013 تشرين الأول 23

While we're in lalaland, why don't we dissolve the army and allocate its budget to the fartsistance?
Since the army is not doing its job of defending the borders and the territories whether from Israeli or assadian incursions...
You'd love to see that happening right?