الجيش يعثر على منصة صواريخ اطلقت باتجاه اسرائيل في راشيا الفخار

Read this story in English
  • W460
  • W460

عثر الجيش اللبناني على منصة الصواريخ التي أطلق منها الصاروخ ليل الثلاثاء-الاربعاء، باتجاه اسرائيل الا انه سقط داخل الاراضي اللبنانية.

وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، السبت ان الجيش عثر على منصة الصواريخ التي كان أطلق عبرها صاروخ كاتيوشا منذ يومين في اتجاه شمالي اسرائيل، وكانت ركزت في بستان زيتون الى الغرب من راشيا الفخار.

يُذكر انه عند الاولى الا عشر دقائق من ليل الثلاثاء-الاربعاء، اطلق صاروخا من محلة الخريبة في خراج راشيا الفخار وسقط داخل الاراضي اللبنانية في وادي قيس في خراج بلدة الخيام.

كذلك، عثر الجيش مساء الأربعاء على منصتين لاطلاق الصواريخ في جنوب مدينة صور، وضرب طوقا حول المكان.

وتأتي حوادث اطلاق الصواريخ، اثر عدوان اسرائيلي على غزة حيث سقط مئات القتلى الفلسطينيين في قصف وغارات تستهدف مناطق مختلفة من القطاع.

ج.ش.

التعليقات 2
Thumb EagleDawn 15:37 ,2014 تموز 19

Dear Army Intelligence; any news about the color of the KIA that HA sent to assassinate Minister Shatah? But army intelligence can find 2 sticks in a forest. Bravo!

Missing coolmec 16:21 ,2014 تموز 19

eagledawn
Good point. Unfortunately you will get no response as your question fell on deaf ears. Another question that worries me. Since our jails are overcrowded and we read about several arrests on a daily basis, where are they detaining these terrorists? I hope they are not releasing them right after their arrests