اتصالات الحريري عكست استمرار الدعم السعودي الكامل وبري يحضر له "ردا مرتبا"

Read this story in English W460

اكدت مصادر رئيس مجلس النواب نبيه بري في حديث الى صحيفة "الانباء" الكويتية أنه يحضر لرد "مرتب" على رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري وهو الذي لم يعد يبالي مؤخرا بانقطاع شعرة معاوية التي كان يحرص دائما على ابقائها مع الحريري.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من 8 آذار، ان "حزب الله" لن يخاطر بأي مواجهة بينه وبين الحريري ستضر بحلفائه الجدد، وعليه فإنه لن ينجر اليها حتى لو تحدث الحريري عن سلاح المقاومة ليلا ونهارا.

وكان الحريري قد أكد قبل يومين إنه "لم يعد مستعدا لحماية المقاومة بعدما تحولت سلاحا بوجه اللبنانيين".

وأفادت صحيفة "النهار" ان الاتصالات التي أجراها الرئيس الحريري والوفد الذي يرافقه الى الرياض عكست ارتياحاً كبيراً الى استمرار موقف الدعم السعودي الكامل للبنان وقضاياه.

الى ذلك، كشفت وكالة "الانباء السعودية" ان وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني استقبل الحريري والوفد المرافق له مساء امس السبت، وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واوضح المكتب الاعلامي للرئيس الحريري انه "التقى في وقت سابق أمير منطقة الرياض سلمان بن عبد العزيز تم خلال اللقاء استعراض العلاقات المميزة بين البلدين الشقيقين ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك".

التعليقات 0