الخاطف "أبو ابراهيم": نطلب اعترافا رسميا بثورتنا كي نفرج عن الزوار

Read this story in English W460

طالب خاطف اللبنانيين الـ 11 في سوريا "أبو ابراهيم" السياسيين اللبنانيين " الإعتراف بثورة الشعب السوري"، وتحديد موقف واضح من الثورة.، مشيرا الى أن "الإفراج عن الضيوف سيكون قريبا جدا".

وقال أبو ابراهيم في مقابلة له عبر قناة الـ LBC من منطقة أعزاز السورية: "المخطوفون هم ضيوف لدينا من اليوم الأول ونريد أن نوصل رسائل الى الشعب اللبناني عن ماذا يفعل نظام بشار الأسد فينا"، موضحا " الرسائل التي نريد أن نوصلها أيضا للسياسيين اللبنانين أن ينظروا الى ما يحصل في سوريا في ظل الإنشقاقات الحاصلة عن النظام".

ودعا أبو ابراهيم "السياسيين اللبنانيين جميعا تحديد موقف واضح من الثورة السورية"، مشددا على ضرورة الإعتراف الرسمي بالثورة، مضيفا: "السياسيون اللبنانيون بنظرنا كالنظام السوري".

وأردف: "إن شاء الله سيفرج عن الضيوف قريبا جدا".

ونفى أبو ابراهيم تفاوضه مع النائب عقاب صقر، وقال: "لم أفاوض عقاب صقر بل ممكن عند التسليم أن نسلمهم له وهذا نقرره في ما بعد".

وكان زار إثنين من أعضاء عائلات المخطوفين في سوريا أهاليهم في أعزاز برفقة وفد آخر من "المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال" أمس الأربعاء .

ودعا احد المخطوفين اللبنانيين، الشعب اللبناني التوجه للسفارة السورية وقطع طريق المطار، طالباً الوقوف الى جانب الشعب السوري.

وكان قد هدد رئيس لجنة متابعة قضية المخطوفين الشيخ عباس زغيب، أنه في حال لم تحل قضية المخطوفين اللبنانيين الـ11 في سوريا، في وقت قريب، فـ"سيكون الاتراك ضيوف لدينا".

وحمّل، من امام السفارة التركية في الرابية حيث اعتصم الاهالي احتجاجاً على عدم التحرك بشكل كاف لاطلاق ذويهم، تركيا تتحمل المسؤولية لان المخطوفين موجودون على حدودها.

وخطف اللبنانيين الـ11 في سوريا اثر عودتهم من رحلة حج الى ايران في 22 ايار الفائت.

التعليقات 8
Default-user-icon YoLeb (ضيف) 17:48 ,2012 آب 09

Apologise ? Fashar 3a ra2ebtak ou ra2bet m3almeenak

Thumb fero 20:08 ,2012 آب 09

this is ridiculous this oppostion is a joke . so this is the future of syria where they kidnapp people in order to get what they want. i love how he says that they are his guests this oppostion is no better than bashar al asad they are worse than he is. your just upset that your scare tactics did not work on sayyed hassan. you will release them and you will never get that apology.

Thumb geha 08:24 ,2012 آب 10

just a reminder to hizbushaitan followers:
in its early days what did hizbushaitan do? hijack planes, kidnap people,.... why is it different now?

Thumb lebanon_first 20:12 ,2012 آب 09

This abou brahim type did not get enough love as a child. He wants attention. Give it to him khalli ykhallesna and let him release these poor "pilgrims"

Thumb fero 20:18 ,2012 آب 09

i totally agree with you he is despreatly looking for attention

Missing mansour 22:42 ,2012 آب 09

speak for yourself FLamethrower only thing i recognise and may it last for 100 years is this Greater Syrian Civil War!Long Live The Syrian Civil War

Thumb lebanon_first 00:47 ,2012 آب 10

Damn man!!! How can you be glad that a war lasts? the more war lasts the more death, misery and extremism. you like that?

Thumb shab 08:54 ,2012 آب 10

Yes let them taste the same medicine. Syria for parking lot