قوى الامن توقف والدي الرضيعة التي عثر عليها السبت بصور

Read this story in English W460

تمكنت قوى الامن من توقيف الامن من توقيف والدي الرضيعة التي عثر عليها متروكة في بلدة قانا في صور، يوم السبت.

وأصدرت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، بياناً الاحد، أعلنت فيه ان مفرزة استقصاء لبنان الجنوبي في وحدة الدرك الاقليمي، تمكنت من توقيف كل من السوريين ه. ح. والدة الطفلة وزوجها ب. أ. ع.

ولفتت الى انه تبين في التحقيق أن الرجل ليس الوالد الطبيعي للطفلة وقد أخبر والدتها عندما وضعتها بأنها توفيت وقام بتركها على جانب طريق فرعي في بلدة قانا كونه لا يرغب بتربيتها.

وقد أشار القضاء المختص بترك والدة الطفلة حرة.

والسبت عثر على رضيعة حديثة الولادة، ملفوفة بحرام وموضوعة بين الأعشاب على طريق ترابية في محلة الخشنة في بلدة قانا، في صور وفي بيدها "بلاك" تعريف يحمل عبارة "إبنة ه. ح" وهو من النوع الذي تضعه المستشفيات وتذكر عليه إسم الوالدة.

وقد أمر المحامي العام الاستئنافي في الجنوب مارسيل حداد، مخفر قانا بنقل الطفلة إلى إحدى مستشفيات صور لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

ج.ش.

التعليقات 3
Missing un520 13:16 ,2014 نيسان 20

Good work, Naharnet! First you protect the mother by only giving her initials H.H. And then later on in the article you give us her full name Hajr Halabi........

Thumb Maxx 16:14 ,2014 نيسان 20

...Giving further credence to the theorem that Naharnet articles are written by an infinite amount of staffers in an infinite amount of time.

Default-user-icon donnita (ضيف) 22:28 ,2014 نيسان 20

thats typical middle eastern news