اسرائيل: ايران كثفت هجماتها المعلوماتية على اسرائيل عبر حماس وحزب الله

Read this story in English W460

اكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الاحد ان اسرائيل تعرضت في الاشهر الاخيرة لهجمات معلوماتية متكررة قامت بها ايران وحلفاؤها اي حركة حماس وحزب الله.

وقال نتانياهو في مؤتمر حول الامن المعلوماتي في تل ابيب "في الاشهر الاخيرة، كشفنا زيادة كبيرة في حجم الهجمات المعلوماتية التي تشنها ايران، اما في شكل مباشر واما عبر حزب الله وحماس".

واضاف ان "الاهداف هي انظمة اساسية" من دون ان يدلي بمعلومات اضافية وفق تصريحات نقلها مكتب رئيس الوزراء.

وتابع "نطور قدرتنا على مواجهة الهجمات ونتصدى لغالبيتها" بهدف اقامة "قبة حديدية رقمية"، في اشارة الى نظام القبة الحديدية المضاد للصواريخ.

وتعرضت اسرائيل لهجمات معلوماتية عدة في الاعوام الاخيرة قام بها قراصنة في مختلف انحاء العالم - منهم من لبنان - تضامنا مع الشعب الفلسطيني. واكدت السلطات ان هذه الهجمات لم تتسبب باضرار كبيرة.

التعليقات 3
Thumb benzona 20:38 ,2013 حزيران 09

Stop la moquerie.you're verbally attacking your partners in crime.

Thumb Senescence 04:49 ,2013 حزيران 10

I see, so you're vexed because of the inconvenience caused by the defacement of some random Israeli sites, which is a reaction to expanding settlements, forcing people out of their homes, killing men, women, and children in the process, denying Palestinians their right to internationally decreed land, detaining thousands without trial, and violating almost every ethical code everyday -- gee, I wonder why these hackers have their panties all up in a bunch.

Thumb dandoun 08:29 ,2013 حزيران 10

he is called a DUMBO .. OR a DONKEY hehehehehehe