كنعان قدم تقرير الرتب والرواتب الى الامانة العامة لمجلس النواب

Read this story in English W460

قدم رئيس اللجنة الفرعية لملف سلسلة الرتب والرواتب النائب ابراهيم كنعان، السبت، التقرير النهائية حول السلسلة الى الامانة العامة للمجلس النيابي.

وكانت اللجنة قد انجزت العمل الذي كلفت به في تموز الفائت من قبل اللجان المشتركة، بعد جلسات متلاحقة، ولقاءات مع الهيئات الاقتصادية والنقابية والوزارات المعنية.

ووفق "الوكالة الوطنية للاعلام"، فإن اللجنة نجحت في رفع مشروع السلسلة الى اكثر من 2200 مليار ليرة، ما يسمح بتأمين الحقوق للعسكريين والاداريين والاساتذة بشكل افضل، وفق الامكانات المالية لخزينة الدولة.

ومن المتوقع أن يعقد كنعان مؤتمراً صحافياً مطلع الاسبوع المقبل يشرح فيه النتيجة التي وصلت اليها اللجنة والتعديلات التي أجريت والخطوات المقبلة المطلوبة.

يُذكر أن هيئة التنسيق النقابية كانت قد أرجأت اعتصامها لحين رفع التقرير الى الامانة العامة لمجلس النواب، ومن المتوقع أن تنعقد الاثنين لاتخاذ قرارها بشأن الخطوات اللاحقة.

وفي حزيران 2013 تم تشكيل اللجنة الفرعية لمتابعة السلسلة، بعد أن وافق رئيس الجمهورية ميشال سليمان والحكومة على سلسلة الرتب والرواتب، اثر الاضطرابات والاعتصامات المتتالية لهيئة التنسيق النقابية.

التعليقات 1
Thumb benzona 15:42 ,2013 كانون الأول 07

aha, he hope being re-elected... he doesn't know that all M8 factions are going to be absent from any government for at least 10 years. Just ask neutral people in the streets, they are despised for letting lebanon rott. for the sinking economy... and the proliferation of kidnappings and terrorism. M8 such as this Kanaan fool think people are blind.