توقيف اثنين بتهمة خطف مواطن في المنصورية وتعقب شركائهم

Read this story in English W460

أعلنت قوى الأمن الداخلي أنها أوقفت شخصين بتهمة خطف المدعو وافر بهنام في المنصورية منذ حوالى شهر، فيما اعترفا بنيتهما لخطف آخرين.

وقالت قوى الأمن في بيان أنه "في تاريخ 10/10/2013 أقدم ثلاثة أشخاص يرتدون بزات قوى أمن داخلي على خطف المدعو وافر بهنام (مواليد 1952 - لبناني) من داخل منزله في محلة المنصورية وفروا الى جهة مجهولة".

وأضاف البيان أنه "بنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها شعبة المعلومات، تم الإشتباه بالمدعو م. س (مواليد 1983 - لبناني)، وهو يعمل في المشروع الذي يقيم فيه المخطوف، حيث تمكنت دورية من الشعبة المذكورة من توقيفه بناء على إشارة القضاء".

وبالتحقيق معه اعترف بأن كلا من: س.ع (مواليد 1978)، أ.س وهما لبنانيان، و أ.ن (سوري - مجهول باقي الهوية)، هم من قاموا بعملية الخطف، وانه هو من دلهم على شقة المخطوف قبل يومين من تنفيذ العملية، وان الأول والثالث قاما في تاريخ 16/4/2013 بالإشتراك مع شخص آخر بمحاولة خطف شخص عراقي يدعى ح.ح في محلة المنصورية".

كذلك "تم توقيف أ.س الذي اعترف بأنه أقدم على عملية الخطف مع المذكورين أعلاه".

وأعلنت أن "التحقيق جار بإشراف القضاء المختص، في ما العمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".

في صباح الخميس 10 تشرين الأول أقدم مجهولون على خطف بهنام من محلة الديشونية المنصورية، واتصلوا بذويه مطالبين بفدية مالية قدرها مليون دولار أميركي.

وقدم بهنام الى لبنان من الاردن في السادس من الشهر عينه.

التعليقات 1
Missing helicopter 21:36 ,2013 تشرين الثاني 05

Impersonating ISF is by itself a life long sentence. Lawless people.