كيروز يسأل الحكومة عن عن ظروف اختطاف وتحرير الأستونيين السبعة

Read this story in English W460

سأل عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب أنطوان زهرا الحكومة عبر رئاسة مجلس النواب عن ظروف اختطاف وتحرير الأستونيين السبعة.

وتوجه كيروز بحسب بيان صادر عن مكتبه الإعلامي إلى "معالي وزير الدفاع الوطني السيد فايز غصن ومعالي وزير الداخلية والبلديات العميد مروان شربل ومعالي وزير العدل النقيب شكيب قرطباوي حول ملابسات اختطاف واحتجاز واطلاق الرهائن الأستونيين السبعة وظروف تحريرهم ودور الحكومة اللبنانية وأجهزتها القضائية والعسكرية في تلك العملية".

وأمل إجراء المقتضى القانوني "لكي تعمد الحكومة الى الإجابة على سؤالنا في المدة الزمنية المحددة في المادة 124 من النظام الداخلي لمجلس النواب، وإلا اضطررنا الى تحويل سؤالنا استجواباً".

وكان قد خُطف الأستونيون على طريق المدينة الصناعية قرب زحلة في البقاع في 23 آذار ، بعد وقت قصير على وصولهم الى لبنان على دراجات هوائية قادمين من سوريا، وفروا بهم الى جهة مجهولة.

وأفرج عنهم في 14 تموز في سهل بلدة الطيبة في البقاع جنوب مدينة بعلبك وبقيت المفاوضات التي أحاطت بعملية الافراج عنهم وهوية الخاطفين وكيفية تسليمهم غامضة.

التعليقات 1
Default-user-icon Muhamad (ضيف) 18:33 ,2011 تموز 21

This is a clear Islamic terrorism supported by Hezboshaitan and Syrian regime.
A history of abduction by radical musloms as a result of jealousy and an attempt to interupt the economic growth from turisim of the Lebanese nation.
this is a clear anti-Lebanese culture by he islamic world, Islam is to blame in this coward action.