لقاء مسيحي "ايجابي" رعاه الراعي الاربعاء

Read this story in English W460

عقد ممثلو الاحزاب المسيحية بعد ظهر الاربعاء، اجتماعاً "ايجابياً" في بكركي برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بحث عدة ملفات واجمع المجتمعون على نقاط مختلفة.

ونقلت صحيفة "الجمهورية"، الخميس، عن مصادر المجتمعين تأكيدهم أن اللقاء كان إيجابياً، وتناول مختلف الملفات المطروحة على الساحة اللبنانية عموماً والمسيحية خصوصاً.

وكشفت المصادر أن المجتمعين تلاقوا على أكثر من نقطة مشتركة، وأن البحث تناول الحضور المسيحي في الإدارات الرسمية، وملف قانون الإنتخاب وبيع أراضي المسيحيين في أكثر من منطقة من لبنان، وصولاً إلى الأجواء التي تواكب الإستحقاقات المقبلة.

يُذكر أن اللقاء ضم ممثلي الأحزاب المسيحية الأربعة: نائب رئيس "حزب الكتائب" سجعان القزي، الوزير سليم جريصاتي عن تكتّل "الإصلاح والتغيير"، النائب إيلي كيروز عن حزب "القوات اللبنانية"، الوزير السابق يوسف سعادة عن تيار "المردة".

وحضره نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي، الوزير السابق روجيه ديب، والسفير السابق عبد الله بو حبيب، فضلاً عن المطران سمير مظلوم والأباتي أنطوان خليفة، ورئيس مجلس الدراسات الإستراتيجية التابع لبكركي المونسنيور سعيد سعيد.

ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء ليس الاول من نوعه، وقد سبقه لقاءات عدة أكدت "الإنفتاح على كل وجهات نظر متقاربة بين الأفرقاء اللبنانيين".

التعليقات 3
Thumb cedars2 12:42 ,2013 كانون الأول 12

Inshallah we see the light and see it the right side up the way u do FT...

Thumb cedars2 12:42 ,2013 كانون الأول 12

Btw looks like they suspended your account yesterday...rofl

Thumb BeautifulMind 17:45 ,2013 كانون الأول 12

@ ala-din,
I could not help it to notice that you are a M14-Saudi, Arab Spring revolutionist, now, Do you follow the M14-Harriri-Saudi recipe in eating human hearts or you make your own? Sorry for the question being unrelated to the article, but, as a Syrian-revolutionist myself, I am trying to help some Syrian oppositions and revolution commanders to stick to the Sharria Dietary Regiment (SDR). For myself, and thank you for asking, I follow Santa-Clause diet.