شربل يزور رومية الاسبوع المقبل لتفقد اوضاع السجناء

Read this story in English W460

يزور وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال مروان شربل، سجن رومية الاسبوع المقبل لتفقد أحوال السجناء، حيث من المتوقع أن يعقد لقاء مع الاسلاميين، وفق ما أفادت المعلومات الصحافية.

وكشفت صحيفة "السفير"، الجمعة، أن شربل سيقوم بجولة استطلاعية في رومية، لافتة الى أنه "سيجتمع مع عدد من السجناء، بمن فيهم عيّنة من الاسلاميين".

وأضافت معلومات الصحيفة أن شربل سيستمع إلى مطالب السجناء، ويجري مقارنة بين ما خطط له وما نفّذ. كما سيطلع على ورشة تأهيل السجن، بعد فضيحة هدر الاموال.

يُذكر أن نائب رئيس مجلس الوزراء سمير مقبل كان قد أعلن اثر اجتماع مماثل الاثنين، أن المبالغ التي صرفت في رومية "تحوي هدرا وسمسرات"، لافتاً الى أن "الوضع فعلا مأسوي، والأعمال التي نفذت يرثى لها".

وعقد رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي اجتماعاً وزارياً، شدد فيه على أن لا تهاون في ملف الأشغال في سجن رومية المركزي، مؤكداً مواصلة التحقيقات لتبيان الحقيقة.

التعليقات 6
Thumb cedars2 09:49 ,2013 كانون الأول 13

Id like one of you stooges to answer me regarding thumbs down on Tueini topic, I said I hope the killers are hung from the highest pole and you thumbs me down. What does that mean exactly. Be men and answer my question.

Default-user-icon baloo (ضيف) 09:58 ,2013 كانون الأول 13

who's tueni?

Thumb benzona 11:24 ,2013 كانون الأول 13

Keep in mind they are cowards.

I still have a toot tree at your disposal :-P

Thumb cedars2 11:56 ,2013 كانون الأول 13

Thanks benzona looks like it'll come in handy

Thumb sophia_angle 10:17 ,2013 كانون الأول 13

i feel dat roumieh is the base of all murderers on payroll, they go out make the hit n go back

Thumb saturn 14:23 ,2013 كانون الأول 13

Some live entertainment for the men doing their time, why not.