أول بطاقة ائتمان لقطاع التامين في المشرق العربي تطلقها اكسا ميدل ايست .AXA M.E وفيزا VISA

Read this story in English W460

تم توقيع اتفاقية بين اكسا الشرق الاوسط .AXA M.E وفيزا VISA على إقامة أول بطاقة ائتمان للتامين في المشرق العربي مما يسهل خدمات المتعاملين من الزبائن

هذه الخطوة لم تكن وليدة الساعة بل خضعت لدراسات وفترة تجريبية استغرقت حوالي السنة تقريبا للتأكد من جدواها الخدماتية.

وقال رمزي الصبوري مدير فيزا في لبنان: "نحن في فيزا نهدف باستمرار الى تعزيز خدماتنا في مجال الدفع الالكتروني لضمان الأمان والملاءمة لعملاء شركائنا في جميع القطاعات. وانطلاقا من مكانتنا كشركة رائدة في ابتكار منتجات الدفع الالكتروني، يسرّنا اليوم أن ندخل قطاع التأمين بأول بطاقة إئتمان تطلق في منطقة المشرق العربي ، مشتركة مع شركة .AXA M.E ، الرائدة في هذا القطاع. ونحن واثقون أن هذه الخطوة ستضمن المزيد من السهولة والأمان للعملاء وتعزز التوجه نحو استبدال العملة النقدية بالدفع الالكتروني".

وصرح روجيه نسناس رئيس مجلس ادارة اكسا الشرق الاوسط : “ايمانا منا بالدور المستقبلي للاقتصاد اللبناني ، وتماشيا" مع سياسة الشركة القائمة على رهان التقدم والتحديث والانفتاح، وبالتالي تنويع الخدمات وتسهيلها وابتكارها قامت شركتنا اكسا ميدل ايست .AXA M.E بتوقيع اتفاقية التعاون مع الشركة الرائدة فيزا VISA ، بهدف ترسيخ علاقتنا مع زبائننا بما يزيد الثقة والاستمرارية معتمدين مبادئ AXA ( الاحتراف الابتكار، احترام الوعود والالتزام بها، وروح فريق العمل) لا سيما ان شركتنا موجودة في لبنان منذ اكثر من 100 سنة وستتم عملية الإطلاق الرسمية خلال الأسابيع المقبلة".

التعليقات 1
Missing phillipo 14:06 ,2014 شباط 14

Tres important dans un site qui doit etre en anglais.
Very important on a website which is supposed to be in English.