سقوط صواريخ على بلدة بريتال البقاعية مصدرها "الدولة الإسلامية" تتبنى

Read this story in English W460

تعرّضت بلدة بريتال البقاعية ومحيطها، قبل ظهر الاربعاء، لسقوط صواريخ مصدرها الجانب السوري في حين تبنى تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" الإعتداء.

ووفق بيان لمديرية التوجية في قيادة الجيش فإن ثلاثة صواريخ سقطت في المنطقة وأحدها سقط في منزل أحد العسكريين ما أدى إلى حصول أضرار بالممتلكات.

وعلى الأثر حضرت قوة من الجيش إلى المكان واتخذت التدابير الميدانية المناسبة، كما باشر الخبير العسكري الكشف على أمكنة انفجار الصواريخ.

من جهتها، أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، عن سقوط ستة صواريخ مصدرها السلسلة الشرقية لجبال لبنان، مشيرة الى ان احدها في منطقة وادي شلح بالقرب من منزل رئيس بلدية بريتال السابق علي غنام اسماعيل، والثاني في كفرا. وآخر في منطقة النبي صخير بالقرب من البلدة.

من جهتها، أفادت الـMTV، ان صاروخين سقطا في أعالي بريتال، وان أحدهما أصاب منزل عباس نجاح اسماعيل في حي وادي شلح وهو معاون في الجيش اللبناني.

ولفتت الى ان الصاروخين اديا الى سقوط ثلاثة جرحى.

ومساء الجمعة قال التنظيم المذكور إن "أسود الدولة الإسلامية قاموا بدك معاقل حزب الشيطان (حزب الله) بثلاث صواريخ من نوع غراد على منطقة بريتال".

وأضاف البيان أن القصف جاء "رداً على الكمين الذي تعرّض له أهلنا في العتيبة، وما يمارسه حزب الشيطان على أهل السُنّة من ترويع وقتل وإجرام بكل مكان".

وكان قد قتل اكثر من 175 مقاتلا من المعارضة السورية الاربعاء في كمين نصبته القوات النظامية "مدعمة بمقاتلين من حزب الله" كما يقول المرصد السوري لحقوق الإنسان، قرب بلدة العتيبة في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

التعليقات 6
Thumb _mowaten_ 12:10 ,2014 شباط 28

hurray! another great achievement from the brave takfiris! courage is their middle name!

Missing peace 13:00 ,2014 شباط 28

and cowardice yours....

Thumb _mowaten_ 14:09 ,2014 شباط 28

what a comeback! how original, and powerful!

Thumb _mowaten_ 17:16 ,2014 شباط 28

looool go and play with your ball habboub

Thumb _mowaten_ 14:10 ,2014 شباط 28

please please! oh pwetty please my dear takfiris!

ibnladen be a man and grow your own facial hair. do your dirty work yourself instead of hiding behind takfiris!

Thumb _mowaten_ 13:33 ,2014 شباط 28

what a comeback! how original, and powerful!