الجيش يطلق النار على سيارة لم تمتثل لأحد حواجزه في عرسال

Read this story in English W460

أطلق الجيش النار على سيارة بجرود عرسال لعدم امتثالها لأحد الحواجز،

وقالت الوكالة الوطنية للاعلام اليوم الأحد ان " الجيش اطلق النار على سيارة من نوع "بيك اب" في وادي الرعيان بجرود عرسال، واصابها بطلقات عدة، بعدما لم يمتثل من في داخلها لاوامر الحاجز".

كماأوقف الجيش في منطقة عرسال مجموعة من السوريين في حوزتهم أسلحة حربية وذخائر وأحيلوا إلى القضاء المختص.

يذكر أنه في 14 تموز أوقف الجيش سيارة محملة بكمية من الاسلحة والذخائر الحربية الخفيفة والرمانات اليدوية ومجموعة من الصواعق والتي تفجير عبوات عن بعد، اضافة الى كمية من الالبسة الخاصة في عرسال.

وفي 23 من الشهر عينه اتخذت السلطات اللبنانية سلسلة اجراءات شددت بموجبها التدقيق في "معايير تدفق النازحين" من سوريا على الحدود.

إاضافة إلى ذلك حصلت هجمات عدة على مراكز الجيش في البقاع مما أدى إلى مقتل أكثر من عسكري في حين تقول مصادره أن القاتلين يحتمون في جرود عرسال. أاما البلدية فتنفي اي علم لها بالأمر.

ووليل 15 آذار 2014، أفادت معلومات عن هروب بعض المسلحين من المعارضة االسورية الى عرسال، وذلك بعد سقوط يبرود بيد النظام السوري".

التعليقات 2
Default-user-icon Ben-CanAm (ضيف) 17:00 ,2014 آذار 16

Pathetic 4...all of you.
"Good job LAF, we are with you in the spirit as always." In spirit? Seems right for you Mystic.
"Oh well the LAF will be praying HA return soon & hopefully finish the job for them once & for all." Return from fighting fellow Muslims in another country.
"who fled the recently liberated Yabroud in entering Lebanese soil" Liberated? Syrian territory "liberated" using a Lebanese militia.
"god bless the LAF for their selfless sacrifices." Let's see the LAF secure the border throughout all of Lebanon, including the South and then I will say God bless the LAF.
When Hizthrowup can cross the border at any time they wish and transport weapons from Syria into Lebanon, I see no reason why other militias can't do the same. Don't just hand pick which terrorist organization the army will protect.

Missing -karim- 18:54 ,2014 آذار 16

God bless the Lebanese Army!