كلوني ينتقد صحيفة بريطانية تناولت والدة خطيبته

Read this story in English W460

انتقد الممثل جورج كلوني صحيفة "دايلي ميل" البريطانية بسبب مقال نشرته واعتبره "ملفقاً تماماً"، بعدما ادعى كاتبه ان والدة خطيبته المحامية في القانون الدولي أمل علم الدين تعارض زواجهما لأسباب دينية.

وقال كلوني اليوم، في بيان، نشرته صحيفة "يو أي إي توداي" ان الادعاءات حول والدة خطيبته بارعة علم الدين غير صحيحة وغير مسؤولة. وكان كلوني وعلم الدين أعلنا خطوبتهما في نيسان (ابريل) الماضي.

ونقلت "دايلي ميل" عن "أصدقاء لعلم الدين" لم تسمهم، قولهم ان أمل خاطرت في خطوبتها، خوفاً من ان "تخرج عن مجتمعها" لأنها ستتزوج من رجل غير درزي. وقالت الصحيفة انه "جرى قتل الكثير من النساء" لعدم التزامهن قواعد الدروز الصارمة.

وقال كلوني إن "القصة غير صحيحة، فوالدة أمل ليست درزية، ولم تزر بيروت منذ تعارفنا أنا وأمل، وهي ليست في صدد معارضة الزواج"، مضيفاً أن "استغلال الخلافات الدينية أمر بالغ الخطورة". وأضاف: "لدينا أقرباء في أنحاء العالم، وفكرة إشعال الفتنة بهدف بيع الصحف جريمة" إلا أن صحيفة "دايلي ميل" لم تعلق على الأمر.

وكان كلوني (53 عاما) متزوجاً من الممثلة تاليا بلسم 1989-1993، وسيكون هذا هو الزواج الأول لعلم الدين البالغة من العمر 36 سنة.

التعليقات 2
Thumb music66 17:54 ,2014 تموز 09

Good luck to you Amal and George.x

Default-user-icon dddd (ضيف) 08:59 ,2014 تموز 10

dont come to baaklin her cousins will cut your pipi ...