العثور على سوريين اثنين في حورتعلا وملاحقة خاطفيهم تتم في بريتال

Read this story in English W460

عثرت القوى الأمنية على السوريين الإثنين حمد أيمن بشير عمار ونور جميل الحاج قدورة في بلدة حورتعلا بالبقاع الشمالي بعد أن تم اختطافهما منذ خمسة أيام على طريق عام بر الياس – البقاع.

وأفاد بيان للمديرية العامة للأمن العام أنه بعد التحري والتقضي تمكنت بموجبها قوة من المديرية "من العثور على الشخصين المخطوفين، اللذين أودعا القضاء المختص للكشف على ملابسات الموضوع، فيما يتم العمل على ملاحقة الخاطفين وتوقيفهم".

وأشارت قناة "الجديد" نقلا عن مصادر أن البلدة التي تم فيها العثور على الشخصين هي "حورتعلا بالبقاع الشمالي والإختطاف هو لأسباب مادية ولا خلفية سياسية".

وكان قد اعترض ثلاثة مسلحين مجهولي الهوية بسيارتهم من نوع "جيب هيونداي" سوداء اللون، سيارة "جاغوار" التي يقودها الآغا وفي داخلها المواطنان السوريان اللذان كانا آتيين من الداخل السوري عبر منطقة المصنع الحدودية إلى لبنان.

وقال وزير الداخلية والبلديات مروان شربل لـ"الوكالة الوطنية للإعلام" "أننا نلاحق خاطفي السوريين في بريتال وسيتم تسليم المفرج عنهما الى الامن العام لترحيلهما".

وفي التحقيقات تبين أن المواطنين السوريين يدخلان لبنان في شكل شبه يومي إذ يملك قدورة شركة مفروشات في لبنان بينما يعمل عمار في قسم المحاسبة في الشركة.

التعليقات 2
Default-user-icon Le PheneChien (ضيف) 02:24 ,2011 أيلول 01

Welcome to Brital.
Good luck.

Default-user-icon Gabby (ضيف) 07:38 ,2011 أيلول 01

Who does kidnapping in Lebanon??? It is one of the usual suspects as always.