8 اذار تسعى الى "ضمن النصاب" في الجلسة النيابية غدا

Read this story in English W460

تسعى قوى الثامن من اذار الى تأمين وجود 65 نائباً من المنتمين اليها داخل القاعة حتى تضمن النصاب وتمسك بزمام المبادرة، في الجلسة النيابية التي دعا اليها رئيس مجلس النواب نبيه بري غداً الخميس.

في حين رجحت مصادر لصحيفة "النهار" ان "يخرج نواب 14 اذار من الجلسة، لافقاد النصاب اذا لم يؤخذ بتعديلاتهم". وأشارت الى النقص في صفوف 8 اذار حيث "أن وزير "جبهة النضال الوطني" النائب وائل ابو فاعور، موجود في نيويورك مع الوفد المرافق لرئيس الجمهورية ميشال سليمان، ونائب "كتلة الرئيس ميقاتي" وزير المال محمد الصفدي، توجه الى واشنطن، فضلاً عن أن عضو "جبهة النضال" النائب نعمة طعمة عضو في السعودية. ولكنه نقص يمكن تعويضه في حال تأكد حضور جميع النواب الآخرين، ولم يحصل المزيد من "التسرب" خلال الساعات المقبلة".

ولفتت مصادر لصحيفة "اللواء" الى انه "سواء أقر المشروع في جلسة اللجان النيابية اليوم او لم يقر، فإن الاحالة حتمية الى الهيئة العامة، مرجحة ان التصويت بات امراً حتمياً، بعد أن كان من المفروض ان يتم التصويت في جلسة الاثنين، لكن النائب روبير غانم ارجأ التصويت الى اليوم بناءاً على الحاح نواب الاكثرية الذين كانوا اقلية في تلك الجلسة".

التعليقات 1
Thumb ithinkthere14iam 08:49 ,2011 أيلول 21

WITHDRAW--we do it the right or we dont do it at all!