القذافي ينتظر الشهادة أمام "الغرب وعملائه"

Read this story in English W460

أكد الرئيس الليبي معمر القذافي أنه "لا يزال موجوداً في ليبيا وينتظر الشهادة فيها خلال تصديه للغرب وعملائه التافهين".

ونقل موقع قناة الليبية التابعة للنظام السابق، اليوم، الكلمة التي وجهها القذافي الى إذاعة مدينة بني وليد، أحد آخر معاقله والتي قال فيها: "كان الصمود وكان الاستشهاد للأبطال ونحن بانتظار الشهادة مصداقاً لقوله تعالى: "ومنهم من ينتظر"، فلا تحزنوا ولا تهنوا إنما النصر صبر ساعة".

وتوجه لأنصاره من أبناء قبائل ورفلة الذين يتصدون لمقاتلي المجلس الانتقالي الليبي في بني وليد وسرت قائلاً: "أنتم تعيدون سيرة أجدادكم بجهادكم هذا وأنا معكم في الميدان. يكذبون ويقولون القذافي في فنزويلا ومن ثم النيجر".

وتابع القذافي الذي اختفى منذ سقوط طرابلس نهاية الشهر الماضي: "خالوا أن ليبيا ستنصاع عند اول غارة تقوم بها طائرات وأساطيل اكبر حلف في العالم والتاريخ، ولكنهم غفلوا أن ليبيا هي التاريخ وأن هذا الشعب هو اعظم شعوب الارض في تصديه وصموده وتحديه للعدوان".

ووجه التهم الى حلف شمال الاطلسي بشن حملته العسكرية على ليييا من اجل السيطرة على نفطها.

وقال: "لم يكن هناك أسهل من ان اقول لهذه القوى الاستعمارية منذ البداية تعالوا وخذوا بترول هذا الشعب وكان سيتوقف العدوان" ولكنه ذكر "قلنا ولا زلنا نقول "هذا بترول الشعب الليبي وليس بترول فرنسا أو بريطانيا هذا قوت يوم أبناء شعبي وليس ملكاً لي".

التعليقات 2
Thumb Marc 17:19 ,2011 أيلول 27

Ghadafi is a tyrant and has been a crazy man in power for so long.... But, I feel that this war was not about politics or democracy, it was about currency and global economy.... I will sit back and watch to see how the events are going to unfold after the nut-man is gone!

Thumb mrbrain 20:54 ,2011 أيلول 27

I hope he get what he is wishing for and ASAP....Another Malignant Narcissistic creature
MrBrain