اعتقال سبعة اشخاص في تظاهرة امام السفارة السورية في لندن

Read this story in English W460

اعتقلت الشرطة في لندن السبت ثلاثة اشخاص بعد ان صعدوا الى شرفة السفارة السورية حيث رفعوا علما كرديا اثناء تظاهرة اعتقل خلالها اربعة اشخاص اخرين.

واعتقل الرجال الثلاثة بعد ان صعدو الى الشرفة فوق مدخل السفارة حيث كان احدهم يحمل علما ثلاثي الالوان، اخضر وابيض واحمر، مع رسم للشمس في الوسط، بحسب مشاهد بثها التلفزيون.

واعتقل ايضا ثلاثة رجال اخرين وامراة لارتكابهم مخالفات اثناء هذه التظاهرة التي ضمت ما بين 50 الى 60 شخصا خارج السفارة، كما اعلن متحدث باسم الشرطة.

واضاف المصدر نفسه انه لم يتمكن اي متظاهر من الدخول الى مقار السفارة.

وفي فيينا، اعتقلت السلطات النمسوية ليل الجمعة السبت 11 معارضا سوريا اثر اقتحامهم سفارة بلادهم في فيينا، كما اعلنت الشرطة.

وفي سوريا، اسفر قمع حركة الاحتجاج ضد نظام الرئيس بشار الاسد عن مقتل اكثر من 2900 شخص منذ 15 اذار، بحسب الامم المتحدة.

ومساء الجمعة، اغتيل القيادي الكردي المعارض مشعل تمو في القامشلي شمال غرب سوريا. والسبت، اطلقت قوات الامن السورية النار على حشد من الناس يشارك في تشييع تمو ما ادى الى سقوط اربعة قتلى وعدد من الجرحى.

التعليقات 1
Default-user-icon Murad (ضيف) 06:38 ,2011 تشرين الأول 09

So security forces shoot at 50000 mourners and killed only 2? Do we all look like stupid Lebanese? Lebanon has some less stupid people too you know. How do security forces kill only 2 people if they really shot at 50000 people? At least TRY to feed us some believable propaganda next time.