جنبلاط أمام منتسبين جدد: سنتكلم لاحقا عن الماضي وانفتحوا على الجميع دون تمييز

Read this story in English W460

كشف رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" أنه سيكون للحزب "جمعية عامة في 30 الشهر الجاري نتكلم فيها كلاما سياسيا واضحا عن كل مواقف الماضي والحاضر والمستقبل" جازما أن "التحجر الفكري ليس من شيم الحزب".

وقال جنبلاط في حفل قسم منتسبين جدد للحزب من الشويفات عصر الأحد:"نحن نشكر الرعيل الأول ونطلب من الرعيل الجديد بالإنفتلح على كل الأحزاب دون تمييز لأن التنوع هو أهم شيء من أجل مسيرة الفكر والتحرر".

وإذ أكد الانتقال من تنظيم سابق للحزب الى تنظيم جديد هنأ جنبلاط العالم العربي "على السيدات وبينهم توكل كرمان التي فازت بجائزة نوبل للسلام".

واليمنية توكل كرمان، وهي اول امراة عربية تفوز بجائزة نوبل للسلام، ناشطة سياسية قامت بدور كبير في تحفيز الانتفاضة الشعبية التي تهز اليمن منذ كانون الثاني الماضي مع بداية تحرك "الربيع العربي".

وكانت قد أفادت أوساط مطلعة صحيفة "المستقبل" صباح الأحد أنه يرجح أن "تصدر عن النائب وليد جنبلاط مواقف حاسمة اليوم خلال احتفال قسم اليمين لمنتسبين جدد الى الحزب التقدمي الاشتراكي في الشويفات".

وأشارت هذه الأوساط الى أن "موقف جنبلاط الداعم بحزم لتمويل المحكمة الدولية سبق وأن أبلغه من خلال أطر عدة، الى المعنيين وهو يتجه الى توضيحه وإظهاره أكثر فأكثر".

Timeline
  • 17:29 ,2011 تشرين الأول 09

    جنبلاط: هنيئا لنا بالعالم العربي على السيدات وبينهم توكل كرمان التي فازت بجائزة نوبل للسلام

  • 17:28 ,2011 تشرين الأول 09

    رئيس "الحزب التقدمي الإشتراكي" النائب وليد جنبلاط في حفل قسم منتسبين جدد للحزب : سيكون لنا جمعية عامة الشهر المقبل نتكلم فيه عن كل مواقف الماضي ونحن نشكر الرعيل الأول ونطلب من الرعيل الجديد بالإنفتلح على كل الأحزاب دون تمييز لأن التنوع هو أهم شيء من أجل مسيرة الفكر والتحرر

التعليقات 3
Default-user-icon Tarabello (ضيف) 02:52 ,2011 تشرين الأول 10

We, in Lebanon have our own three versions of Tawakkul Karman. The first and most senior one braved nature and gave birth to a meat-head. The next had the toughest time delivering a potato and raising him as a turnip. As to the third, she braved her own predictions and fear-mongering by wearing, herself, a tchador that she so fervently warned other Lebanese women of happening should the forces of darkness and evil take over. Their names, in the order in which their descriptions are outlined above, are Tawakkol Nayla Moawad Karman, Tawakkol Solange Gemayel Karman and lastly, the unforgettable young hope, Tawakkol Nayla Tueini Maktabi Karman.

Thumb jabalamel 12:16 ,2011 تشرين الأول 10

new party members?

do they even know on what political side they will be next months?

Default-user-icon MUSTAPHA O. GHALAYINI (ضيف) 15:40 ,2011 تشرين الأول 10

they will be on the religious side of the karraz el kibir like berri hassoun joumblat aoun... khoud idak el.....