زهرا: الحل يبقى لبنانيا ومشروع إلغاء المحكمة لن يتحقق

Read this story in English

أكد عضو القوات اللبنانية النائب أنطوان زهرا أنهم يرحبون بكل مسعى عربي أو دولي لمساعدة لبنان، مشددا على أن الحل يبقى لبنانيا بإمتياز.

وإذ لفت الى أن تعطيل الدولة يطال مصالح كل اللبنانيين، أكد زهرا أن من يسعى الى التعطيل يحاول أن يبتز كل اللبنانيين الذين مروا في ظروف أصعب وأقسى، ومرت عليهم محاولات متعددة لأخذ تنازلات منهم ولكنها لم تفلح، سائلا عن رأي الناس في تعطيل عمل الحكومة، وعدم طرح موضوع دعم المازوت في ظل الوضع الإقتصادي الراهن.

ولفت زهرا خلال حفل أقامته منسقية القوات اللبنانية في البترون بمناسبة الميلاد الى أن لبنان ليس جهة متلقية لما يرسل لها من الخارج، بل هو من يقرر ماذا يريد.

وعن موضوع المحكمة الدولية أوضح زهرا أنه "على الرغم من كل الحملة التي تحضرت كي تضعنا في جو إلغاء المحكمة فقد وصلنا الى لحظة الحقيقة، مشيرا الى أن الفريق الآخر قد سمع الجواب الحاسم من صاحب الشأن الأساس وولي الدم سعد الحريري.

كما ذكَر زهرا بأن الحريري شدد على ضرورة عدم العبث بالأمن وبتمسكه بالإستقرار، لافتا الى أن الحريري أكد من جهة ثانية بتمسكه بالعدالة، من خلال الحرص على إستمرار عمل المحكمة.

وخلص الى القول أن الإتهامات التي تطلق على المحكمة الدولية تسقط, من خلال طريقة عملها وإعلانات القيمين عليها بدءا من الأمين العام للأمم المتحدة وحتى القضاة والمحققين.

وختم زهرا مؤكدا أن مشروع إلغاء المحكمة الدولية الذي يتطلع فريق من اللبنانيين الى تحقيقه لن يتحقق.

التعليقات 0