سلام "سيرفض استقالة وزراء عون وحزب الله"

Read this story in English W460

من المتوقع ان يرفض رئيس الحكومة تمام سلام استقالات وزراء "التيار الوطني الحر" اذا تقدموا بها مع وزراء "حزب الله " في حال استمر الخلاف بملف التمديد للضباط العسكريين.

ونقلت صحيفة "اللواء" عن مصدر وزاري مقرّب، الجمعة، قوله ان "سلام اكد أنه إذا قدّمت استقالات وزراء عون وحزب الله فإنه سيرفضها".

يُذكر ان عون كان قد هدّد بالاستقالة من الحكومة في حال الاستمرار بـ"تجاهل" وجهات نظره في ملف التمديد للقادة الامنيين. ويخشى التكتل من أن يطال التمديد قائد الجيش العماد قهوجي الذي تنتهي ولايته في 23 أيلول 2015، وسط معلومات عن رغبة عون في تولي صهره قائد فوج المغوير في الجيش اللبناني العميد شامل روكز قيادة الجيش.

كما يرفض التمديد ايضاً لولاية المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص التي تنتهي في حزيران المقبل، بعد ان كان قد عيّن في آذار 2014.

ومن الجدير بالذكر ان عون سيطل الجمعة للتعليق على هذا الملف المختص بالسلك العسكري، ولا سيما كونه تأثر بالفراغ الرئاسي المستمر منذ ايار 2014، لرفض الرئيس السابق ميشال سليمان تمديد ولايته وفشل النواب في التوافق على رئيس جديد.

ك.ك.

التعليقات 5
Missing humble 10:00 ,2015 أيار 15

Send the Caporal to exile and Lebanon will be more than fine.

Missing peace 10:39 ,2015 أيار 15

M8ers love to resign when they are not pleased with the cabinet: easy way out for cowards unable to assume their positions... so much easier to criticize than to act...

Missing peace 11:17 ,2015 أيار 15

how is your insulting spree today? seems you are insulting left and right and jumping on each and every post today....

good boy, seems you are even more frustrated today that you have to let your hatred come out here like a raving mad FPMer....

pityful frustrated sissy boy....keep on the good work, bashar is proud of you LOLLLL

Missing peace 11:18 ,2015 أيار 15

PS: i never asked anything: see now you even invent things to justify your insults... really sick mind you have....

Missing peace 12:37 ,2015 أيار 15

good boy... at least you try to exist here coz in real life you are nothing....