زهرا: كلّ البهورة والصوت العالي والتهديد والإيحاءات هي تصرّف مذعور

Read this story in English

رأى عضو كتلة "القوّات اللبنانية" النائب انطوان زهرا "أننا نسمع ضجيجاً كبيراً ولهجة عالية كثيراً، من المجموعة إيّاها، ونسمع تهويلاً وتخويفاً وتصنيفاً وإدعاء بأنّ الزمن اكمل دورته في 5 سنوات". وقال: "عودٌ على بدء ايها اللبنانييون فلا تفرحوا كثيراً لأنكم لا تستطيعون ان تعيشوا سيادتكم كاملة".

وأضاف زهرا في خلال عشاء أقامه المغتربون على شرفه في بلدة تنزرين، "جوابنا بكلّ بساطة ومحبّة وديمقراطية هو انّه مهما تعددت العناوين الفرعية فإن نضالنا مستمرّ وجهدنا كذلك وثقتنا أكيدة اننا واصلون الى الدولة التي نريدها، وانّ المحكمة الدولية ستتابع عملها وستصل الى نتيجة، وسنصل الى حصر السلاح بيدّ الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، وسنصل، بالإقناع وليس بالإكراه، إلى تسليم كلّ أمورنا الى دولة واحدة سلطاتها منتخبة شرعياً وتمثّل اللبنانيين، وكلّ الباقي كلام في الهواء لا يقدّم ولا يؤخّر".

وشدد زهرا على انّ الشعب اللبناني عندما حزم أمره انجز ما كان يعتبر أعجوبة في العام 2005 ووصل الى الإستقلال الثاني، والشعب اللبناني الذي عرف انّه قادر على تحقيق ما يريد عندما يصمم، مصمم اكثر من ايّ وقت مضى، وتحت لواء إنتفاضة الإستقلال وثورة الأرز انّ يستكملّ مشروعه في بناء الدولة مهما كانت الصعوبات.

وأضاف: "كلّ ما تسمعونه محاولة هروب من المحتوم وكلّ البهورة والصوت العالي والتهديد والإيحاءات هي تصرّف مذعور، مثل الولد في الليل او المار قرب مقبرة، والذي يحاول ان يشجّع نفسه ويعلّي صوته، هذا كلّ ما نسمعه اليوم وليس أكثر من هذا ابداً".

التعليقات 0