بري "حريص" على علاقته مع عون: لا نريد قطع العلاقة وتأزيمها

Read this story in English W460

يحرص رئيس مجلس النواب نبيه بري على علاقته برئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون، متجنبا "تأزميها"، مع تشديده على أنه "لا يمكن التفرج على التعطيل".

و نقلت صحيفة "الاخبار" في عددها الصادر الجمعة عن مصادر أن بري "حرص في حوار عين التينة على التطرق إلى مختلف الملفات، بينها العلاقة مع العماد ميشال عون".

وقال بري بحسب المصادر "لا نريد قطع العلاقة معه ولا تأزيمها، لكننا نمر بمرحلة خطيرة لا يمكن معها أن نقف متفرجين في وجه التعطيل".

ويعمل بري مع رئيس الحكومة تمام سلام على تجنب الشلل الحكومي وكذل التشريعي. إذ ذكرت تقارير أمس الخميس أنه سيدعو الى عقد جلسة تشريعية بعد فتح دورة استثنائية.

أما عون فيستمر باصراره على عدم قبول اي بند قبل بت ملف التعيينات الامنية والعسكرية في الحكومة. وفي مؤتمره الصحفي الذي عقده الخميس نبه من "انفجار" في حال استمرت الحكومة "بتجاوزاتها الدستورية والعسكرية"، متهما الجميع بالعمل على اقصائه وابعاده.

وعقدت أمس الخميس جلسة وزارية تلبية لدعوة سلام أيدها رئيس المجلس النيابي، الا أنها كانت جلسة "عاصفة" شهدت جدالا حادا على خلفية جدول الاعمال الذي بم يتضمن بند التعيينات المطالب به من التكتل وبسبب اقرار ملف الصادرات الزراعية.

م.ن.

التعليقات 7
Missing humble 12:46 ,2015 تموز 03

Monsieur du Barry...please worsen your ties with the Caporal...you have my blessings.

Thumb -phoenix1 14:00 ,2015 تموز 03

Mine too dear Humble.

Default-user-icon vicking (ضيف) 14:47 ,2015 تموز 03

Ahh now M14 consider Berry to be someone good ? I thought he was Pro Syrian... Pro Hezbollah...and that they had no choice but to vote for him.
What a joke, Hariri's only enemy are the CHRISTIANS and NO ONE ELSE !!! It is clear since 1942 !

Missing humble 15:18 ,2015 تموز 03

You are a real Viking ...even in the brain...

Thumb -phoenix1 16:17 ,2015 تموز 03

Humble, did Vickings have a brain?

Thumb -phoenix1 16:17 ,2015 تموز 03

Vicking, your so up-strung with your worried that you could not catch the drift mid air. The only enemies of Lebanon are people like you still living in 1942, you do have some catching up to do, if you start now though.

Thumb -phoenix1 16:15 ,2015 تموز 03

habileh.domn. habile, your IP has been reported, but sorry about your IQ, that we can't change, you're so very shallow, now don't forget your life vest.