"المستقبل": الاخرون مطالبون بمبادرات وترشيح الحريري لفرنجية متسمر

Read this story in English W460

أكدت كتلة "المستقبل" النيابية أن مبادرة ترشيح النائب سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية مستمرة، معتبرة أيضا أن اتهمات حزب الله بحق السعودية لا تغطي على دور ايران في تعطيل الانتخابات الرئاسية.

وقالت الكتلة في بيان صادر عنها الثلاثاء "إن البثَّ المتكررَ لأكاذيب وأضاليل متعلقة بوعود مزعومة ولقاءات متخيَّلة لم تحدث لن تغير شيئاً في الحقائق والوقائع".

وشددت على ان "مبادرة الرئيس سعد الحريري المتمثلة بدعم ترشيح النائب سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية مستمرة وقائم"، مضيفة "الآخرون هم المطالبون بتقديم ما لديهم من اقتراحات ومبادرات".

ولفتت الى أن "ادّعاء حزب الله بأنّ المملكة العربية السعودية وتيار المستقبل يتحملان مسؤولية تعطيل انتخابات رئاسة الجمهورية، هي ادعاءات مردودة وبائسة وسخيفة ولا تنطلي على أحد، ولا يمكنها أن تغطّي على دور الحزب ودور إيران بتعطيل الانتخاب وبمصادرة ورقة انتخاب رئيس الجمهورية خدمةً لأجندة إيران الإقليمية".

ورأت أن "انتخاب رئيس الجمهورية في لبنان لا بد أن يكون بالشروط التي ينص عليها الدستور، وليس بشروط اي حزب أو جهة سياسية".

التعليقات 4
Thumb ex-fpm 20:22 ,2016 أيلول 20

“The election of a president in Lebanon must happen according to the rules stipulated by the Constitution and not according to the conditions of any political party of group,” it stressed.

Missing humble 21:19 ,2016 أيلول 20

I wrote on this blog 2 years ago what the Caporal said to his partisans: "They will elect me president or I will destroy everything and then they will be forced to elect me"...
Can you see the extent of the destructions ....
Carried out by the supermegalomaniac mareedman???

Missing humble 21:21 ,2016 أيلول 20

I can assure you of one thing: if not elected (which will be the case) he will implose like you can never imagine...

Missing humble 21:24 ,2016 أيلول 20

I still cannot understand how the Hakim did not foresee the mental disequilibrium of the caporal???