اعتصام لـ "اتحاد النقل البري" أمام مراكز المعاينة الميكانيكية في كافة المناطق

Read this story in English W460

اعتصم سائقو السيارات العمومية والنقل البري الاربعاء أمام مراكز المعاينة الميكانيكية في كافة المناطق، احتجاجا على تخصيص الميكانيك وزيادرة الرسوم، معلنين عن تحرك خامس لهم الخميس المقبل أمام وزارة الداخلية.

ونفذ المحتجون اعتصاماتهم في محلة الدكوانة مقابل النافعة ما ادى الى حركة مرور كثيفة في المحلة، وكذلك في زعرتا مقابل النافعة، وفي زحلة مقابل مركز المعاينة الميكانيكية.

وفي منطقة الحدث، نفذ قطاع النقل البري اعتصاما رمزيا امام مركز المعاينة الميكانيكية للسيارات هناك، مطالبين "بضرورة تحقيق الغاء الصفقة - الفضيحة تلزيم المعاينة الميكانيكية بعد تجميد تنفيذها بقرار مجلس شورى الدولة والغاء الاستنسابية وتنفيذ قانون السير".

وتعذر على المواطنين اجراء معاينة لسياراتهم في مركز المعاينة الميكانيكية في الحدث بعدما أقفل المعتصمون الابواب الرئيسية لمركز المعاينة الميكانيكية .

من جهة أخرى، نفذت نقابة السائقين في الشمال بالتعاون مع مالكي شاحنات النقل اعتصاما امام مركز المعاينة الميكانيكية في العيرونية للمطالبة بالغاء الزيادات على رسوم المعاينة الميكانيكية.

وأعلن اتحاد النقل البري أن تحركه مستمر حتى تحقيق المطالب، داعيا قطاع النقل الى الاجتماع يوم الاثنين المقبل لتحديد الخطوات اللاحقة.

ودعا الى تحرك خامس الخميس المقبل الساعة العاشرة صباحا امام وزارة الداخلية.

التعليقات 0