الجيش الاسرائيلي يهدم ثلاثة بيوت لمهاجمين فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة

Read this story in English W460

أعلن الجيش الاسرائيلي انه هدم الخميس في الضفة الغربية المحتلة ثلاثة بيوت لفلسطينيين نفذوا هجومين اديا الى مقتل شرطي وجندي.

وقالت ناطقة باسم الجيش ان اثنين من البيوت الثلاثة هدما في بلدة دير ابو مشعل بالقرب من رام الله بينما سد باب بيت ثالث مما يعني منع سكانه من دخوله.

وكان الفلسطينيون الثلاثة هاجموا في 16 حزيران بسكين شرطية اسرائيلية في البلدة القديمة في القدس قبل ان يتم قتلهم. وتوفيت الشرطية في المستشفى متأثرة بجروحها.

وقال الجيش انه هدم في بلدة سلواد في الضفة الغربية المحتلة منزل فلسطيني قتل جنديا اسرائيليا في السادس من نيسان/ايار الماضي في عملية دهس بالقرب من مستوطنة.

وتهدم اسرائيل بانتظام منازل فلسطينيين يشنون هجمات ضدها.

ويعتبر معارضو عمليات هدم البيوت، هذا الاجراء عقابا جماعيا يؤثر على العائلات التي تصبح بلا مأوى. وتدافع الحكومة الاسرائيلية عن الاجراء مؤكدة انه يسمح بردع الذين ينوون تنفيذ هجمات.

التعليقات 1
Missing kangarooabed 21:56 ,2017 آب 10

and the axis of resistance is in the process of avenging this shameful act, but only according to their own time and place as they see fit in order to inflict the most casualties on the cancer of the middle east who sold weapons to Iran during the Iran-Iraqi war