كرامي بعد لقائه ميقاتي:نصرالله رثاني وعلى كل حال أنا لآخر نفس في خدمة هذا البلد

Read this story in English

رأى رئيس الحكومة الأسبق عمر كرامي بعد لقائه رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي أنه اذا لم يقبل الفريق الآخر المشاركة في الحكومة "فلتكن حكومة مختلطة من تكنوقراط وسياسيين".وعن ما حصل في طرابلس الثلاثاء قال :"إنها حفلة جنون وقد خسر فيها تيار "المستقبل" الكثير مع الاسف".

وحول الظروف التي أحاطت بتكليفه قال كرامي :"من يأخذ الاكثرية يكلف، لذلك انا لم أترشح ولم يرشحني احد، ولكن في نفس الوقت دعاني السيد حسن نصر الله لمحادثات بعد استقالة الحكومة، وقال لي أنه استعرض ويمكن ان اكون الاساس والمؤهل لتولي هذا المنصب، فقلت له ان هذا المنصب وفي هذه الظروف والازمات المعقدة تستدعي من رئيس الوزارة العمل من 15 الى 16 ساعة متواصلة يوميا حتى يستطيع ان يقوم بالمهام".

وأردف:"في الحقيقة اصبحت متقدما في السن والذي يتقدم بالسن كل يوم تأتي له قصة، فعندما استمعت للسيد حسن في الخطاب الذي رثاني فيه، اليوم أنا أمامكم وأستشهد بكم كاعلاميين، أنا أمامكم فهل ترونني مريضا ولكن على كل حال نحن لآخر نفس في خدمة هذا البلد".

وتابع كرامي قائلا ً:"نحن آخر همنا المناصب في كل تاريخنا السياسي، منذ عبد الحميد وحتى وصلنا اليوم الى فيصل، فلم يكن همنا المنصب ولا مرة، نحن في المكان الذي نحن فيه أقوى من المناصب".

التعليقات 0