حزب الله: عملية الاهواز الاجرامية هي رد على انتصارات ايران

Read this story in English W460

شجب حزب الله "العملية الإجرامية" التي استهدفت العرض العسكري في مدينة الأهواز" في ايران، أسفر عن مقتل 29 شخصا.

واعتبر الحزب في بيان صدر عنه أن "هذا العمل الإرهابي، تقف وراءه أياد شيطانية خبيثة، بهدف النيل من أمن واستقرار الجمهورية الإسلامية، عقابا على التزامها الكامل بسيادتها التامة غير المنقوصة، ورفضها سياسات التبعية الأميركية".

وقال "هي رد مباشر وصريح على الانتصارات الكبرى، التي يحققها محور المقاومة الشريفة، على امتداد المنطقة وفي أكثر من جبهة"، لافتا الى أن "هذه العملية هي استمرار لأشكال أخرى من الحروب، التي تشنها الولايات المتحدة وحلفاؤها مباشرة أو بالواسطة، وفي طليعتها العقوبات الجائرة والحصار الاقتصادي الظالم".

وأكد أن "هذه العملية لن تؤثر أبدا على معنويات الجمهورية الإسلامية، ولا على قوتها وحضورها السياسي والميداني، ولا على دعمها الدائم لحركات وفصائل المقاومة المختلفة، ودعمها المستمر للشعب الفلسطيني المقاوم وسائر الشعوب الحرة والمستضعفة في العالم".

التعليقات 6
Thumb lubnani.masi7i 12:24 ,2018 أيلول 23

When Iranian missiles fall on Saudi or Syrian cities, you don't hear condemnation.

الرئيس عون أبرق الى نظيره الإيراني معزيا بضحايا هجوم الأهواز: هذه الجريمة الارهابية تثبت ان الارهاب وباء يصيبنا في الصميم والدين منه براء وقد عانينا منه في لبنان ودفعنا غاليا ثمنه.

Thumb ashtah 12:55 ,2018 أيلول 23

Egyptian soldiers die almost daily and you don't see this tool send his condolences like is doing now.

Thumb joebustani 12:30 ,2018 أيلول 23

bless anyone person, entity, organization, brigade or country that inflicts extreme pain and unbearable suffering, death, torture, and destruction upon the iranian sectarian terrorist militia and its members, financiers, sponsors, supporters or followers wherever they may be.

Thumb janoubi 12:32 ,2018 أيلول 23

A Satanic Party is talking about 'Satanic Hands'..... the irony!

Thumb galaxy 12:36 ,2018 أيلول 23

This attack is a heroic act; a legitimate and justifiable attack against a terrorist regime and a terrorist 'revolutionary' guard that has killed thousands of its own people and in the region.

Thumb roflmfao 15:58 ,2018 أيلول 23

To recap.. "repulsive Satanic hands" are behind this terrorist attack in Ahwaz.. as opposed to the "delightful Satanic hands" of the Islamic republic of Iran and it's mercenaries that are usually behind most other terrorist attacks all around the world.