لقاء مرتقب بين جعجع وفرنجية ودعوة الى "تحالف مسيحي" يواجه الاستفراد

Read this story in English W460

ينتظر عقد لقاء قريب بين رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، ورئيس تيّار "المردة" النائب السابق سليمان فرنجية، يؤسس لمصالحة بينهما، تطوي صفحة الصراعات التاريخية بين الطرفين.

وأكد النائب السابق كريم الراسي في حديث الى صحيفة "الجمهورية" أن "التقارب بين المردة والقوات عامل إيجابي".

وقال "قد يكون هناك لقاء قريب بين جعجع وسليمان فرنجية الذي يبقى بيته مفتوحاً للجميع، ويرحب بكل القوى التي تتحاور معه".

وإذ شدد الراسي على "أهمية بناء تحالف مسيحي عريض لمواجهة هذه الهجمة الإلغائية"، في إشارة الى "استفراد" التيار الوطني الحر بالسلطة، رأى أن "المرجعية الوحيدة التي يمكنها أن تجمع المسيحيين تحت عباءتها، هو البطريرك الماروني بشارة الراعي، الذي مارس هذا الدور خلال فترة معينة".

وأشار إلى أن "مصلحة المسيحيين جميعاً أن يتفقوا على وضع خطوط حمراء لا تسمح لأي حزب أو مكون أن يتخطاها، ونحن نحتاج إلى استعادة ثقة المسيحيين ببلدهم ودولتهم".

التعليقات 2
Thumb s.o.s 22:48 ,2018 تشرين الأول 15

الوزير باسيل يشتري طائرة خاصة بقيمة 21 مليون دولار!

نقل موقع "ميدل ايست ترانسبيرنت" أن الوزير جبران باسيل قام بشراء الطائرة الخاصة بالوزير عدنان القصار وقيمة الصفقة بلغت 21 مليون دولار! وعُلم أنه وخلال المفاوضات، عرض باسيل مبلغ 20 مليون دولار ولكن الوزير القصار أصر على المليون المتبقي! فتمت الصفقة..

جبران باسيل كان يساعد والده في بيع السمك في البترون ومن خلال عمله مع والده وإخلاصه لعمله استطاع جمع المال وهكذا استطاع جبران شراء طياره وسيارات البورش ويبني الان فيلا ضخمه في الرابية ضمن مجمع للڤل يجمعه مع عمه العزيز وعدلائه الأعزاء... فما حدا يتفلسف منكم ويقول من أين لك هذا، وقفوا الحسد تبعكم!!

Thumb whyaskwhy 00:00 ,2018 تشرين الأول 16

They are all equally useless look at what either of them have done or brought to the welfare of the nation. A bunch of corrupt local godfathers who are in position of power only because our society worships a crook. Ten years ago Imbecile could not afford a used car now he buys cities in Lebanon and yet his followers claim hes as white as snow.