ارسلان يتهم سليمان وميقاتي بتعطيل العمل الحكومي

Read this story in English W460

اتهم رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان كلا من رئيس الجمهورية ميشال سليمان ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي بتعطيل العمل الوزاري للحكومة.

ودعا ارسلان كلاًّ من سليمان وميقاتي الى عقد جلسة لمجلس الوزراء بأسرع وقت ممكن.

وشدّد في تصريح له الثلاثاء على أنّه لا يجوز تعطيل جلسات مجلس الوزراء تحت أي ظرف، خصوصاً في ظلّ الأوضاع الحرجة التي تمر بها المنطقة والتي تستدعي نشاطا وعملا مستمرّ من الحكومة.

وأكد أن الوضع الأمني الداخلي وحاجات الناس والمشاكل الإجتماعية والإقتصادية التي تمر بها البلاد، بالإضافة إلى تطلعات الناس الذين دعموا هذه الحكومة، تستدعي الترفع عن كل المشاكل والخلافات الضيقة، والتطلع إلى المصلحة العامة التي تقضي من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الدعوة لعقد جلسات مجلس الوزراء بانتظام.

ويمثل الوزير مروان خير الدين النائب ارسلان في الحكومة.

وشهدت جلسة مجلس الوزراء في الأول من شباط مواجهات عدة عند طرح ملف التعيينات على الطاولة حيث اعترض وزراء "التيار الوطني الحر" على أسماء اقترحها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لمناصب عدة، فقام الأخير برفع الجلسة رافضا الدعوة إلى جلسات جديدة حتى يتم حل أزمة التعيينات.

التعليقات 5
Default-user-icon Muhamada (ضيف) 13:27 ,2012 شباط 14

You are a failed politician just like Hezbollah and Aoun supporting the failed regime's in the region like the Syrian and Iranian. Lebanese still don't have electricity.

Missing peace 14:59 ,2012 شباط 14

"“Under no circumstances is it acceptable to suspend cabinet sessions,"

waw! why didin t he say that when M8 blocked the gvt for over a year? was it acceptable then?

such a clown this one is too:!

Thumb jabalamel 20:05 ,2012 شباط 14

the filthy zionist media terrorists hallucinate about m8 blocking the goverment for a year and also, they also hallucinate about the future of arslan.

Missing peace 20:57 ,2012 شباط 14

jabalahbal s comedy show is back to make us laugh!! thanks clown!

Thumb jabalamel 22:57 ,2012 شباط 14

the filthy zionist media terrorists hallucinate that they laugh, while they cry.