ميقاتي طلب من القادة الامنيين اقامة حواجز بطرابلس والقبض على اي مسلح

Read this story in English W460

زار رئيس الحكومة نجيب ميقاتي طرابلس الخميس للاطلاع على الاحداث الجارية هناك.

وترأس اجتماعا مع القادة الامنيين في دارته في طرابلس وطلب منهم اقامة حواجز ثابتة ومؤللة في كافة شوارع المدينة لضبط الامن والقاء القبض على اي مسلح.

وحضر الاجتماع الوزيران احمد كرامي وفيصل كرامي، النائب محمد كباره، احمد الصفدي ممثلا الوزير محمد الصفدي، مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار، مدير فرع مخابرات الجيش في الشمال العميد عامر الحسن وقائد سرية طرابلس في قوى الامن الداخلي العميد بسام الايوبي.

واندلعت الاشتباكات في طرابلس اثر توقيف شادي المولوي على يد الامن العام، السبت، للاشتباه بتورطه في "الارهاب"، فيما ينفي رفاقه ومقربون منه هذه التهمة، قائلين انه اوقف لانه يساند الاحتجاجات في سوريا.

وادى توقيفه الى اندلاع اشتباكات في طرابلس، والتي استمرت ثلاثة ايام واسفرت عن مقتل تسعة اشخاص وجرح حوالي 50 شخصاً، وتركزت بين منطقتي جبل محسن ذات الغالبية العلوية المؤيدة للنظام السوري وباب التبانة ذات الغالبية السنية المؤيدة لحركة الاحتجاج السورية.

التعليقات 3
Missing helicopter 14:58 ,2012 أيار 17

That will be nice, and while at it do the same in Dahye and all other regions of Lebanon.

Thumb thefool 15:46 ,2012 أيار 17

How can anyone convince me that these Lebanese decided to wake up one day, after long years of suffering, ok let's give them that, and to hold a gun, run out, and shoot their lifelong neightbor.

Someone insists on embarrassing Tripolitans. The people of the city, should stand together and denounce these killings.

Anyone interested in these killings, Get the F* out of Lebanon, and go shoot whoever you want in Syria. After all their claim is a pro-anti Syrian sympathizers; go and never come back!

Missing mohammad_ca 16:21 ,2012 أيار 17

What about the South, Dahye and Britaal??