سليمان خلال لقائه السفير الكويتي: نأمل الا يؤثر خطف الحوطي على العلاقة بين البلدين

Read this story in English
  • W460
  • W460

امل رئيس الجمهورية ميشال سليمان الا تؤثر قضية خطف الكويتي عصام الحوطي السبت الفائت على العلاقة القائمة بين لبنان والكويت.

كلام سليمان، جاء خلال لقائه السفير الكويتي في لبنان عبدالعال القناعي، اليوم الاثنين، حيث هنأ الرئيس بإطلاق الحوطي معرباً عن أمله في ان لا تؤثر هذه الحادثة على العلاقة القائمة مع الكويت التي كانت دائماً الى جانب لبنان وقدمت ولا تزال المساعدات في شتى المجالات.

وشدد سليمان على وجوب استمرار التحقيقات والملاحقات القضائية وكشف الفاعلين والقائمين بأعمال الخطف معتبراً انهم لن يتمكنوا عاجلاً ام آجلاً من الاستمرار في التواري من وجه العدالة والقانون، وتالياً من تأدية الحساب على افعالهم.

وحضّ على تكثيف العمل في اتجاه اطلاق سائر المخطوفين واعادتهم الى ذويهم واهلهم.

بدوره نقل السفير الكويتي نقل الى سليمان شكر امير الكويت للذين ساهموا في اطلاق المخطوف الحوطي، مؤكداً ان ما حصل لن يؤثر على العلاقات الوطيدة القائمة بين البلدين منذ عقود طويلة.

وتلقى سليمان رسالة من امير الكويت شكر له الجهود التي بذلت لتحرير الكويتي المخطوف.

وقام السفير الكويتي،اليوم الاثنين، بزيارة رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، شاكراً اياه على جهوده لاطلاق الحوطي.

واعلن السفير اثر اللقاء انه قام بزيارة الرؤساء الثلاثة لشكر كل واحد منهم على الجهود التي قام لاطلاق سراح الحوطي والتي تكللت بالنجاح.

وأفرج الاحد عن المواطن الكويتي عصام الحوطي الذي خطف السبت في البقاع من قبل مسلحين من أمام منزله في منطقة حوش الغنم في البقاع.

التعليقات 0