جنبلاط في عيد التحرير: الخط الجهادي والعسكري هو الافضل لردع الإحتلال

Read this story in English

وجّه رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط في ذكرى عيد المقاومة والتحرير "تحية الى جميع الذين ساهموا في صناعة هذا العيد من عمال التبغ في الجنوب والمناضلين الفلسطينيين في كفرشوبا وكفرحمام، الى الجنود الشهداء من الجيشين اللبناني والسوري".

كما حيا جنبلاط عبر صجيفة "اللواء" تحية "اكبار واجلال الى الامام المغيب السيد موسى الصدر والشهيد كمال جنبلاط والرئيس رفيق الحريري، الى معروف سعد وجورج حاوي وسناء محيدلي والأسيرة المحررة سهى بشارة، الى آلاف الشهداء الذين توالوا وتتابعوا في خط المقاومة سياسياً وعسكرياً وفكرياً وأوصلوا لبنان والجنوب الى عيد التحرير".

واكّد أن "25 أيار، هو عيد لجميع اللبنانيين على مختلف انتماءاتهم، هو تتويج لتضحيات كل المناضلين والجهاديين من لبنانيين وعرب ومسلمين، وجميع الذين قاتلوا كل على طريقته في مواجهة الاحتلال وتحرير الأرض، هذا الخط الجهادي والفكري والسياسي والعسكري، الذي سيبقى الطريقة الفضلى لردع الاحتلال واعطاء لبنان القوة والمناعة".

من جهة اخرى، زار رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب برفقة نائبه سليمان الصايغ جنبلاط، في منزله في كليمنصو.

واستعرض الجانبان الاوضاع على الساحة اللبنانية والعربية. وتم التأكيد على ضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة بغية تحصين الساحة اللبنانية.

التعليقات 2
Thumb shab 22:48 ,2011 أيار 25

Will the "resistance" also deter occupation from Syria?

Default-user-icon Gebran Sons for Cedar Revolution II in 2013 (ضيف) 23:52 ,2011 أيار 25

Hasn't Jumblat yet realized that the Assad/Hizbollah ship is sinking? History will be harsh on him: He has sided with Iranian Basij in 2009 when they brutally suppressed Tehran Spring. He has sided with Lebanese Basij as they transformed Hizbollahstan into a grand prison of the mind and soul. And now he is siding with the criminal Syrian regime as they brutally suppress the people peaceful demands for freedom and democracy. Pity Jumblat and his blind followers!