الجيش يتسلم احد المتورطين في اشكال برج الشمالي في صور

Read this story in English W460

سُلّم، ظهر الاحد، الى الجيش اللبناني، احد المتورطين في اشكال في مخيم برج الشمالي في صور، والذي ادى الى مقتل شخص وجرح خمسة آخرين.

فقد افادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، انه تم تسليم، المدعو قاسم جمال صالح، وهو مطلق النار على عماد زيان القاسم (البالغ 25 سنة)، الى الجيش اللبناني في ثكنة صور.

ولفتت الى ان عملية التسليم جاءت بعد اجتماعات متتالية للفصائل الفلسطينية والقوى الامنية في مخيم برج الشمالي في صور، مشيرة الى عودة الهدوء والاستقرار الى المخيم.

يُذكر، ان السبت، وقع اشكالا فرديا حصل بين عماد زيان قاسم من جهة وموسى حسين الخضير وجمال صالح عوض من جهة اخرى في مخيم برج الشمالي، تطور الى تبادل لاطلاق النار بالاسلحة الرشاشة.

وادى الاشكال الى مقتل عماد قاسم واصابة كل من: جمال صالح صالح، حسن موسى الخضير، موسى سليمان الخضير، أيمن محمود الخضير، وخالد العبد قاسم، الذين نقلوا الى مستشفيات صور للمعالجة.

الا ان الفصائل الفلسطينية في المخيم، سارعت إلى العمل على انهاء الاشكال وتهدئة الاوضاع. وعقدت اجتماعا طارئا اصدرت بعده بيانا أكدت فيه "ان الاشكال الذي حصل هو اشكال فردي ولا أبعاد أو خلفيات سياسية أو عائلية له".

التعليقات 1
Missing roxsheba 05:24 ,2013 آذار 18

Do what the Jews do to camps in Israel, Wipe out them out with their bulldozers.... That is the only solution in Lebanon get these scums out of Lebanon and send them back to gaza or west bank or better still into Israel .."."..