الجيش ينفي تهديد قهوجي بالإستقالة إن لم يعط الأمر باقتحام مربع الأسير

Read this story in English W460

نفت قيادة الجيش أن يكون قائدها العماد جان قهوجي هدد بالإستقالة في حال لم يعط الأمر باقتحام المربع الأمني لإمام مسجد بلال بن رباح الشيخ أحمد الأسير في عبرا.

وقالت القيادة في بيان بعد ظهر الثلاثاء "تناول عدد من المواقع الإلكترونية وبعض الصحف خبراً مفاده أن قائد الجيش العماد جان قهوجي وضع إستقالته بتصرف رئيس الجمهورية في حال لم يتم السماح للجيش باقتحام المربع الأمني للمسلحين في منطقة عبرا".

عليه نفت ما ورد"جملة وتفصيلاً" مشيرا إلى أن سليمان "قد أعرب عن ثقته الكاملة بالمؤسسة العسكرية وقيادتها وعن دعمه لجميع الإجراءات الأمنية التي سيتخذها الجيش للرد على إعتداء المسلحين وإعادة فرض الأمن والاستقرار في المنطقة المذكورة".

واستشهد 17 عسكريا وجرح أكثر من مئة في اشتباكات استمرت من بعد ظهر الأحد حتى عصر الإثنين مع مسلحي إمام مسجد بلال بن رباح في صيدا الشيخ أحمد الأسير الذي هرب مع عدد من أنصاره خارج بلدة عبرا.

التعليقات 4
Thumb primesuspect 18:36 ,2013 حزيران 25

why would jean Qahwaji consider resigning unless he's been used and abused by hizballah?

Thumb benzona 19:48 ,2013 حزيران 25

It does seem he is pleasing them in return of favours.

We should do our best to keep Michel Suleiman.

What I dislike about this country is that army general become presidents. It's so backward....

Missing george710 21:11 ,2013 حزيران 25

What's wrong with generals becoming president?

Default-user-icon dddd (ضيف) 13:17 ,2013 حزيران 26

Generals are to stay Generals and politicians are to remain politicians as well as bearded clerics of all confessions too.
everyone is good in his right place! am against generals for president as well as am against politicians to interfere in the military! for clerics allah yekmikon hellou 3an Lebnen ba2a ou trekoulna el siyeseh!