إعادة فتح مركز الأمن العام في العريضة بعد تعرضه لاعتداء

Read this story in English W460

"أعاد مركز الأمن العام في معبر العريضة عند الحدود اللبنانية-السورية فتح أبوابه، وذلك بعد انجاز الاصلاحات في المركز، جراء الاعتداء عليه منذ ايام".

وفي هذا السياق، اشارت الوكالة الوطنية للإعلام ، الخميس الى "افتتاح مركز الامن العام اللبناني عند معبر العريضة، وعادت حركة العبور الى طبيعتها بعد انجاز الاصلاحات في المركز، جراء الاعتداء عليه منذ ايام".

وكانت أعلنت المديرية العامة للامن العام، الإثنين، عن اقفال مركز القوى في بلدة العريضة الحدودية، لحين اصلاح أضرار لحقت به جراء اعتداء اقدام بعض الاهالي على رشقه بالحجارة وبعثرة محتوياته يوم الاحد.

يُذكر أن عدداً من أهالي بلدة العريضة الشمالية الحدودية، أقدم الاحد، على التعدي على مركز الامن العام في المنطقة، احتجاجاً على اطلاق نار من الجانب السوري ادى الى سقوط قتيل من الجنسية السورية.

ولفتت المديرية الى أن الاقفال سيستمر الى حين إنتهاء أعمال الترميم والتجهيز التي تسمح بإستئناف العمل على هذا المعبر بشكل طبيعي.

وقد عبر اهالي بلدة العريضة عن استيائهم من تكرار انتهاكات الجيش السوري الدائمة واطلاقه النار باتجاه البلدة، مطالبين الجيش بالانتشار وحماية الحدود.

التعليقات 0