غصن يكشف عن "مسلسل" سيارات مففخة: ذاهبون في اتجاه الدمار والنار

Read this story in English W460

رأى وزير الدفاع فايز غصن أن "العمل الإجرامي في طرابلس هو لإشعال الفتنة بين كل اللبنانيين"، مجددا الدعوة الى "عدم الإنصياع الى محاولات الفتنة لأننا بهذا نعطي الإرهاب ذريعة لهدم لبنان وضياعه".

وقال غصن في حديث إلى قناة الـ"LBCI" بد ظهر الخميس "دعونا نكون يدا واحدة، والوحدة الوطنية هي التي تقف سدا منيعا أمام كل ما يحصل، نحن على مفترق خطر جدا، دعونا نضع خلافاتنا جانبا".

أضاف أن "المجلس الأعلى للدفاع قام بواجباته وحذر اللبنانيين من الوضع الذي سنصل اليه، وحذر من انتقال الفتنة من منطقة الى أخرى، ومن ضرب يد الإرهاب في كل مكان، ومن الإعتداءات التي تجري على حدودنا الجنوبية، وهو وضع يده على الجرح".

ونبه اللبنانيين الى أن "هناك مسلسلا من الإرهاب بواسطة سيارات مفخخة تنطلق من أمكنة معينة وتضرب أينما كان، نحن ذاهبون في اتجاه الدمار والوادي السحيق والنار، وعلى الجميع الوعي وتدارك الفتنة".

كذلك شدد على أن "الإرهاب يعمل بأمر وهو ليس لديه طائفة ولا دين ولا انتماء ولا مذهب، هو أعمى يضرب أينما كان".

وختم: "نحذر اللبنانيين كافة من حصول التفجيرات، ولدينا معلومات عن أن الإرهاب سيضرب أينما كان، وما زلنا ننبه اللبنانيين والمسؤولين وكل من له علاقة بالوضع اللبناني الى أننا قادمون على مسلسل صعب، وعلينا الإنتباه والحذر وأخذ الحيطة.".

وختم وزير الدفاع المستقيل بالقول "علينا جميعا التعاون مع الجيش والقوى الأمنية لأن لا شيء ينقذ البلد إلا هذا التعاون".

التعليقات 6
Default-user-icon blame game (ضيف) 19:32 ,2013 آب 23

who does hezbollah want to blame this one on?

Missing drmuhandis 22:36 ,2013 آب 23

What a mature and intelligent comment. I bet whatever politician you're trying to make proud is reading your comment with contentment. I wish I was you, man. I wish.

Missing ghzayel 23:15 ,2013 آب 23

isnt ghosn (al 3ain al sahira) supposed to protect us from bombs and assasinations and now he is foretelling gloom and doom saying there will be more bombs and bloodshed?????
well in this case mr the minister of defense and since you seem incapable of defending us citizens, give us weapons and let us do the job ouselves.

Missing helicopter 02:40 ,2013 آب 24

"Let us close ranks as only national unity can act as a bulwark in the face of what's happening. We are at a very dangerous crossroads and let's put our disputes aside,” Ghosn said in a phone interview with LBCI television...............
Good statement Mr. Ghosn, now tell us the plan and show us real work to contain the situation and pin point the perpetrators.

Missing cedars 03:59 ,2013 آب 24

So all of them politicians are regretting so who will compromise to unite and have a Government? None of them.

Missing coolmec 08:15 ,2013 آب 24

Ice man
what kind of drugs are you on? your assessment is way out of line