العثور على الفرنسية المفقودة في مصر منذ اربعة ايام

Read this story in English W460

اعلنت السفارة الفرنسية في مصر انه عثر الثلاثاء على فرنسية في ال25 من العمر اختفت قبل اربعة ايام من دون تحديد حالتها الصحية او ظروف الاختفاء.

وقال مصدر مقرب من التحقيق لفرانس برس "عثر عليها صباحا وتكفلت بها اجهزة السفارة التي تقوم باللازم لتعود الى فرنسا في اقرب فرصة".

وبحسب مصدر قريب من التحقيق عثر على الشابة "في حالة صدمة" الى حد ما، في احد الاحياء الشعبية من العاصمة المصرية حيث كانت "تائهة".

وردا على سؤال حول ظروف اختفاء الشابة ولمعرفة ما اذا تعرضت للعنف خلال الايام الاربعة التي فقدت فيها، قالت السفارة الفرنسية ان الشرطة المصرية تحقق لكشف ما حصل بين فترة اختفائها من الفندق الذي كانت تنزل فيه بانتظار موعد رحلتها الى فرنسا والعثور عليها.

وليلا يفرض في القاهرة حظر للتجول منذ منتصف اب وبدء قمع تظاهرات انصار الرئيس الاسلامي محمد مرسي الذي عزله الجيش. وتقيم قوات الشرطة والجيش حواجز ليلا في شوارع العاصمة.

وكانت الشابة وصلت مساء الخميس الى مطار القاهرة على متن رحلة لشركة مصر للطيران قادمة من اكرا عاصمة غانا على ان تستقل طائرة متوجهة الى فرنسا صباح الجمعة.

واجراءات الترانزيت الذي يتعدى 12 ساعة تقضي باحتفاظ السلطات بجواز سفر الراكب ونقله الى فندق قريب من المطار لتمضية الليلة.

وفي اليوم التالي لم تأت الى المطار لتستقل رحلتها واختفت ايضا من الفندق.

واطلقت السلطات المصرية عملية بحث عبر البلاد عن الشابة الفرنسية.

وافاد مصدر قريب من التحقيق "يبدو انها غادرت الفندق بملء ارادتها".

التعليقات 0