سليمان تلقى تهنئة من روحاني: عسى أن يكون عيد الميلاد مناسبة للتبصر بحال الوطن وتجاوز الأزمات

Read this story in English W460

أعرب رئيس الجمهورية ميشال سليمان عن أمله بأن "يكون عيد الميلاد مناسبة لتجاوز الأزمات السياسية وأن يكون مولد المسيح مناسبة للتبصر في حال الوطن".

وأمل سليمان، الثلاثاء، في بيان بأن "يحمل معه ميلاد المخلّص كل تباشير الرجاء والمحبة من اجل ان يتجاوز وطننا ما يمر به من أزمات سياسية وانسانية وأن يكون مولد السيد المسيح مناسبة للمسؤولين والمواطنين للتبصر في حال الوطن والعمل متكاتفين متضامنين لإعلاء شأنه بروح الوئام والالفة والمحبة والحوار واحترام الآخر".

يذكر أن سليمان طلب من المسؤولين العسكريين والامنيين تكثيف التدابير من اجل الحفاظ على أمن المواطنين وتنقلاتهم لممارسة واجباتهم الدينية بسلام وطمأنينة.

من جهة أخرى تلقى سليمان رسالة تهنئة بالأعياد من الرئيس الإيراني حسن روحاني الذي قال "إن العودة إلى التعاليم السامية لأنبياء الله العظام وتعزيز القواسم المشتركة بين الشعوب والثقافات والتركيز على المثل يوفران الأرضية لتنامي الصداقة والوئام بين الشعوب".

وأمل روحاني ان "نشهد في العام الجديد مزيدا من العمل المشترك بإتجاه تكريس الوئام والسلام والأمن والإستقرار في ربوع العالم وبإتجاه تعزيز أواصر الصداقة بين الدول".

التعليقات 3
Default-user-icon Hanoun (ضيف) 15:16 ,2013 كانون الأول 24

Merry Christmas mr president and to all Lebanese and most of all merry christmass to all gulf countries
oua sa nabka

Thumb ice-man 09:12 ,2013 كانون الأول 25

You speak like a president!

Missing tereza 21:00 ,2013 كانون الأول 25

Oh ok, i was only looking to understand some things out of curiosity. No offence to you.

Thank you for the well wishes, but orthodox celebrate christmas feast in january.