دير شبيغل: الموساد الإسرائيلي وراء مقتل العالم الايراني في طهران

Read this story in English W460

قالت مجلة "دير شبيغل" الالمانية، أن جهاز الاستخبارات الاسرائيلي (موساد) هو المسؤول عن اغتيال عالم ايراني في طهران الشهر الماضي.

ونقلت المجلة في نسختها على الانترنت عن مصدر استخباراتي اسرائيلي لم تكشف عنه، أن اغتيال داريوش رضائي نجاد هو "أول عمل خطير ينفذه رئيس الموساد الجديد تامير باردو".

وذكرت الصحافة الايرانية، أن رضائي نجاد قتل عندما أطلق مجهولون النار عليه خمس مرات أثناء وقوفه مع زوجته أمام حضانة في طهران بانتظار طفله في 23 تموز، وأصيبت زوجته في الهجوم.

وحملت الحكومة الايرانية اسرائيل والولايات المتحدة مسؤولية الهجوم الذي يعد الاحدث في سلسلة هجمات تستهدف العلماء النوويين الايرانيين، الذين يشتبه الغرب بأنه يعملون على برنامج مزعوم للاسلحة النووية.

وتنفي ايران وجود مثل هذا البرنامج، وتؤكد أن نشاطاتها النووية سلمية.

ويعتقد أن رضائي نجاد عمل على آلية تشغيل الاسلحة النووية، حسب ما ذكرت "شبيغل اونلاين" في تقريرها الذي نشرته الاثنين.

التعليقات 1
Default-user-icon Blue (ضيف) 16:03 ,2011 آب 02

When Dier Spiegel mentions something somehow favorable to hizbullah it becomes an indisputable fact..... wait and see how Nassrallah and Iran will milk this to to the last drop. However, when same magazine comes out with leaks accusing Hizbullah of murdering Harriri it becomes a zionist imperialistic
source. This is typical of the double standards this criminal party and its leader possess. A source is credible when it suits them and otherwise when it does not.