ارتفاع منسوب الاستنفار الأمني في السفارات الاسرائيلية خوفاً من حزب الله

Read this story in English W460

أفادت معلومات صحافية أن "السفارات الإسرائيلية في العالم رفعت من منسوب استنفارها الأمني خشية من رد "حزب الله" على الغارة الاسرائيلية".

وفي هذا السياق، اشارت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الاسرائيلية الأحد، الى أن "السفارات الاسرائيلية في العالم زادت من الاستنفار الامني لديها خشية رد من حزب الله على الغارة الاسرائيلية على منطقة جنتا في البقاع في الاسبوع الماضي".

وكانت كشفت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية، أن حزب الله قد يقوم بالرد على الغارة الاسرائيلية على الحدود اللبنانية-السورية، من خلال استهداف مسؤولين اسرائيليين.

ونقلت الصحيفة، الاربعاء، عن مصادر اسرائيلية، قولها ان حزب الله قد يبدأ بإستهداف مسؤولين اسرائيليين، بعد الغارة الاسرائيلية على "هدف للحزب" على الحدود اللبنانية-السورية مساء الاثنين.

وتابعت الصحيفة ان المسؤولين في وزارة الدفاع الاسرائيلية يجرون الاستعدادات للرد على هذا الامر، في حال نفذ حزب الله اي اعتداء.

وكان مصدر امني قد قال لوكالة "فرانس برس" ليل الإثنين "نفذ الطيران الاسرائيلي غارتين على هدف لحزب الله في منطقة من سلسلة الجبال الشرقية" الحدودية.

من جهته، قال المرصد السوري لحقوق الانسان "قصف الطيران الاسرائيلي مركز قاعدة صواريخ لقوات حزب الله اللبناني التي تشارك بعمليات القلمون (السورية الحدودية مع لبنان)".

والثلاثاء اكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو ان اسرائيل تقوم "بكل ما هو ضروري" للدفاع عن امنها، واضاف "اننا لن نقول ماذا نفعل او لا نفعل" حفاظا على امن اسرائيل، في اول تصريح لمسؤول اسرائيلي بعد الغارة.

التعليقات 6
Missing ssnp1932 10:44 ,2014 آذار 02

Don't file a complaint .Fight fire with fire .

Thumb popeye 10:57 ,2014 آذار 02

backlash...LOL. These cowards will not dare lift a finger at Israel. Friends and partners don't hurt each other.

Thumb cityboy 11:18 ,2014 آذار 02

With all these warnings coming out of Israel, why do sense a false flag operation in the works.

Thumb popeye 11:30 ,2014 آذار 02

lol

Thumb Chupachups 13:15 ,2014 آذار 02

Is Russia fighting terrorism in Ukriane too? Funded by m14/ksa

Default-user-icon Wajih (ضيف) 21:26 ,2014 آذار 02

Well let me tell u smth my fellow lebanese ,of course the israelis are in high alert ,but do u know why ??? Because from the zionists every and each person ( jew ) is important for them and not like others that they dont care about their lifes and they blow themselves with innocent people ,even Mr idiot Nasrallah said it that he respect how the Israelis are always concerned about their pow's and injuries etc....so we have a lot wat to learn from the Israelis trust me guys,not that im A sympathizers of the Jews but wats true is true ,do u think that the shia's families are not frustrated that their children are diying in the cursed land of syria ??? Of course they are,but wat can they do these poor familes,like it says : HAKMAK ZALMAK so this is Mr nasralla,destroying our lovely country for the stupid iranians but ma3lech fi allah ya hasan ,im sure even ur jugement day also will arrived one day alla Kbir.....and please naharnet dont delete my post and didnt say anything wtong !!!!