جنبلاط يرى أن قدرة الاجهزة الامنية "العالية" تجعل الدولة في مصاف "الدول المتقدمة"

Read this story in English W460

رأى رئيس حزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط أن الدولة "قوية وقادرة على احباط كل مخططات التفجير رغم الظروف السياسية والانقسامات"، لافتا الى أن "قدرة الاجهزة الامنية العالية تجعل الدولة بمصاف الدول المتقدمة".

وقال جنبلاط في تصريح له الخميس: "التجربة برهنت مرة جديدة ان الدولة اللبنانية وبالرغم من كل الانقسامات والظروف السياسية المعقدة، دولة قوية وقادرة على احباط كل مخططات التفجير الرامية الى ضرب الاستقرار وزعة الأمن".

ولفت الى أن "هذه القدرة العالية للدولة ولاجهزتها الأمنية التي ظهرت بشكل جلي مؤخرا يجعلها بمصاف الدول المتقدمة التي واجهت حالات مماثلة، كبريطانيا التي مرت بمراحل ارهابية سابقا الا انها استطاعت تجاوز هذه الحالة بفعل التقدم العلمي والمستوى الأمني الرفيع".

وإذ تقدم جنبلاط بالتعازي من أهالي الشهداء وتمنى الشفاء للجرحى، وجه رئيس "الاشتراكي" "التحية للأجهزة الأمنية على عملها وتضافرها"، مجددا "الثقة بالدولة ومؤسساتها ودورها الوطني"،.

عليه، دعا "عدم الوقوع في فخ اليأس، بل التطلع الدائم الى لبنان الأمل والفرح والثقة، كما تعودنا مع الشعب اللبناني في كل المراحل الصعبة".

وأمس الخميس فجر انتحاري سعودي نفسه داخل غرفته في فندق "دي روي" في الروشة أثناء مداهمة نفذها الأمن العام، فيما ألقي القبض على الارهابي الاخر الذي كان ينزل الفندق معه ما أدلى الى جرح عشرة مدنيين وسط حالة هلع سادت النزلاء في الفندق.

ولقد عمم الامن العام الخميس صورة اللبناني الذي زود الانتحاريين الاثنين بالأحزمة الناسفة والمتفجرات.

يشار الى أن تفجير "الروشة" يعتبر الثالث خلال اسبوع في لبنان. ففي 20 حزيران، اسفر هجوم انتحاري على حاجز لقوى الامن في منطقة ضهر اليبدر عن قتيل واحد و33 جريحا.

م.ن.

مصدرنهارنت
التعليقات 6
Thumb ex-fpm 21:00 ,2014 حزيران 26

listen to this idiot, seriously!

Thumb eagledawn 21:10 ,2014 حزيران 26

lol

Missing thatisit 03:57 ,2014 حزيران 27

we are listing ..keep on talking

Default-user-icon OldHand (ضيف) 21:08 ,2014 حزيران 26

Really!! Seriously!

He must think people are super stupid, and you know what, he is right!

Thumb cedre 22:29 ,2014 حزيران 26

say thank you to the military intelligence...

Default-user-icon Judayn Barzov (ضيف) 02:14 ,2014 حزيران 27

Nobody cares about this low life scum bag piece of filth's remarks except, perhaps, the boring parrot GabbyStradamus14.