عسيري التقى دريان: نعول على حكمة القيادات في لبنان لتحصين الوطن ولن نوفر أي جهد

Read this story in English W460

أعلن السفير السعودي علي عواض عسيري ان بلاده "تعول على حكمة القيادات اللبنانية في التوصل الى الحلول التي تحصن الوطن"، مشددا انها "لن توفر أي جهد" من اجل لبنان.

وقال عسيري بعد لقائه المفتي عبد اللطيف دريان في دار الفتوى الجمعة " أرجو أن يكون هذا الشهر المبارك منطلقا لإنهاء المواضيع الخلافية لكي ينعم لبنان وابناؤه بكل طوائفهم بالسلام والاستقرار وينتظم عمل المؤسسات بدءا بانتخاب رئيس جديد للجمهورية لتسير البلاد نحو تعزيز الاستقرار السياسي والأمني والاقتصادي".

وأكد عسيري حرص بلاده "كل الحرص على لبنان وشعبه الشقيق"، مشددا على ان الممكلة "لن توفر أي جهد في سبيل أن يستعيد عافيته وازدهاره".

وخلص الى القول ان بلاده "هي تعول على حكمة القيادات اللبنانية في التوصل إلى الحلول والمخارج التي تريح الوطن وتحصن ساحته الداخلية وتوفر للمواطن ما يستحقه من عيش رغيد ورفاه واستقرار".

م.ن.

التعليقات 3
Missing peace 17:01 ,2015 حزيران 19

LOL he still does not no that their is no such thing with lebanese politicians? wisdom? hahahaha! they have erased that word from their vocabulary along with honesty, sincerity, honour, selflessness, dignity, probity,... and many others that would fill an entire new dictionnary! LOLLLLLLLL

Thumb chrisrushlau 16:07 ,2015 حزيران 20

You're removed my comment for the last time. Fry in your own juices.

Default-user-icon + oua nabka + (ضيف) 19:36 ,2015 حزيران 20

but your country Ksa does not have time to receive the batrak