حمادة ينقل عن الحريري أنه غير مقتنع بالتزام ميقاتي: قال كلام ودّ عن جنبلاط

Read this story in English W460

كشف النائب مروان حمادة أن رئيس الحكومة السابق سعد الحريري "غير مقتنع" بالتزام رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بتمويل المحكمة الدولية الخاصة بلبنان مشيرا إلى أن الحريري "مستمر بالعمل السياسي الفاعل".

وقال حمادة في حديث لقناة الـ"MTV" عن اللقاء مع الحريري في الرياض أمس "الحريري غير مقتنع بالتزام ميقاتي بتمويل المحكمة لكننا كقوى 14 آذار لم نغلق الباب أمام هذا الإحتمال".

وتوترت العلاقة بين الحريري وميقاتي عند إسقاط حكومة الأول وقبول الثاني بتشكيل أخرى جديدة، فاعتبر تيار المستقبل أنها "خيانة" فيما قال الحريري حينها:"من قتل رفيق الحريري أسقط الحكومة".

وأعلن أنه "مستمر بالعمل السياسي الفاعل وأن ظروف الغياب لم تكن كما أشيع في الإعلام وأنه يعد نفسه للعودة دون تحديد الموعد لاعتبارات سياسية وأمنية قاهرة".

وإذ لفت إلى أن الحريري قال كلام "ودّ" عن رئيس كتلة "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط رأى حمادة أن الرئيس السوري بشار الأسد والأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله "دفنا الشيخ زنكي سوا" وذلك رد على الكلام أن الأسد لم يمانع تمويل المحكمة أثناء لقائه نصرالله وفق معلومات صحيفة "الأخبار".

التعليقات 3
Default-user-icon Gabby (ضيف) 22:29 ,2011 تشرين الأول 27

Miquati is torn between sanctions on Lebanon, or sanctions on his billions.

Default-user-icon LebExile (ضيف) 08:08 ,2011 تشرين الأول 28

"the real reasons behind his absence are different than those circulated by the media"..

what the hell does that mean????

Default-user-icon Steevo (ضيف) 15:36 ,2011 تشرين الأول 28

Gabby, is this a new prediction of yours? What's going to go on with ASSad? He is 10 days past your three-months-and-he'll-be-gone prediction. Did you give ASSad an extension? By the way, how old are you?