نتائج الانتخابات البلدية لم تغير في موقف الحريري من فرنجية والاخير "لن ينسحب لأحد"

Read this story in English W460

لا يزال رئيس تيار "المستقبل" سعد الحريري على موقفه من ترشيح النائب سليمان فرنجية لرئاسة الجمهورية الذي "لن ينسحب" من معركة الرئاسة.

وأكدت أوساط قريبة من فرنجية لصحيفة "السياسة الكويتية"، أن فرنجية مستمر في ترشحه ولن ينسحب لأحد، طالما أنه يحظى بتأييد قسم كبير من النواب.

وقالت أن "الكلمة الفصل هي لمجلس النواب الذي يختار من يراه مناسباً لتسلم مقاليد الرئاسة الأولى".

ولفتت الأوساط إلى أن الاتصالات مستمرة مع الحريري في ما يتصل بالاستحقاق الرئاسي، باعتبار أن الأخير ما زال على موقفه الداعم وبقوة لترشيح انتخاب فرنجية للرئاسة الأولى.

وفي هذا السياق، أكدت مصادر قيادية بارزة في "تيار المستقبل" للصحيفة عينها، أن "نتائج الانتخابات البلدية والاختيارية لم تغير في موقف الحريري من فرنجية، بل على العكس فإنه ما زال على قناعته بفرنجية، باعتباره المرشح الوحيد الجدي وهناك دعم نيابي واسع من كل الكتل النيابية لانتخابه".

وأشارت المصادر الى أن الحريري ما زال على هذا الموقف ولم يبدله، نافية ما يُقال عن حصول تغيير في موقف "المستقبل" قد يصب في مصلحة رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون.

مصدرنهارنت
التعليقات 5
Thumb barrymore 08:14 ,2016 حزيران 10

and why should he?! the FPM is making a mockery out of the presidential elections. They cannot accept the presence of any other candidate except their sick ailing dictator.

Thumb ashtah 08:53 ,2016 حزيران 10

I am not keen on Franjieh or Aoun but you are absolutely correct.

Missing humble 09:50 ,2016 حزيران 10

"Anybody but not him" : not this mareedman, not this most corrupt, not this khadim, not this liar. Yes, "anybody but not him"

Missing humble 10:20 ,2016 حزيران 10

In short: between two evils choose the lesser.

Thumb justin 15:24 ,2016 حزيران 10

lol