"الكتائب" يحيي ذكرى 14 آذار في الصيفي

Read this story in English W460

يحيي حزب "الكتائب" اللبنانية لذكرى الرابع عشر من آذار، إذ وجه الدعوة الى سياسيين وناشطين لمشاركته الذكرى في بيت الكتائب المركزي في الصيفي.

وأفادت صحيفة "الجمهورية" أنّ "حزب الكتائب وجّه دعوةً إلى عشرات السياسيين والناشطين في قوى ١٤ آذار لمشاركته إحياءَ المناسبة في استقبال يَشهده البيت المركزي للحزب ويتخلّله معرض للصور والأفلام من يوم ١٤ آذار".

وسيتمّ بثّ وقائع من يوم ١٤ آذار على شاشة عملاقة على الجدار الخارجي للبيت المركزي من جهة ساحة الشهداء. وستكون لرئيس الكتائب النائب سامي الجميّل كلمة.

كما يَعقد في البيت المركزي لحزب الوطنيين الأحرار في السوديكو لقاءً موسّعاً ظهر غدٍ الثلثاء، يضمّ عشرات من قادة الرأي والمثقّفين والناشطين المستقلّين وحتى الحزبيين بصفتهم الشخصية، وعلى جدول أعماله بيان سياسيّ وشؤون تنظيمية إدارية وإعلامية.

وتطلّ ذكرى 14 آذار هذا العام وسط تفكّكِ البنية التنظيمية لهذا الفريق بعد التطوّرات السياسية الأخيرة، وأبرزُها دعم "القوات" وتيار"المستقبل" ترشيحَ العماد ميشال عون للرئاسة.

يشار الى ان الكتائب لم يصوت للرئيس عون في الجلسة العامة لانتخاب رئيس. كما أنه لم يشارك في الحكومة ولم يأخذ أي حقيبة وزارية، داخلا صفوف المعارضة للحكم.

مصدرنهارنت
التعليقات 0